الأسبوع:
2024-09-19@21:08:41 GMT

الزمالك بالأزرق أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

الزمالك بالأزرق أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غداً الجمعة، عن ارتداء أبناء ميت عقبة للقميص الأزرق الفاتح "اللبني" والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي.

وفي نفس الوقت سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأصفر الكامل "القميص الأصفر والشورت الأصفر"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون البرتقالي.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك، عمرو أبو العز المدير الإداري وعبد الله حسين إداري الفريق وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بجانب مسؤولي نادي الشرطة الكيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار نادى الزمالك أهداف الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار صفقات الزمالك اخبار نادى الزمالك الزمالك الزمالك اليوم صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك الجديده قناة الزمالك الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الاثنين، ليبدأ الفارس الأبيض استعداداته لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، اليوم الثلاثاء.

عدنا إلى القاهرة ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/0bPBFF4Dep

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 16, 2024

ووصلت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح أمس الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك بالأزرق الفاتح في مواجهة الشرطة الكيني غدًا
  • الزمالك بالقميص "اللبني" والشورت الأسود أمام الشرطة الكينى بالكونفدرالية
  • تحديد أطقم الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية
  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني