نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بقطع التيار الكهربائى عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يومياً.

مصدر أمني: أجهزة الاتصالات المنفجرة اليوم اشتراها حزب الله قبل 5 أشهر التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.

. مصدر أمني يكشف الحقيقة مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط عاجل.. مصدر أمني ينفي ما تداوله الإعلام الإسرائيلي حول حادث طابا مصدر أمني يكشف حقيقة رسالة بعض نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بتبرؤهم من الإخوان مصدر أمني: لا خسائر بشرية في حريق داخل مسجد الفاروق بالجيزة مصدر أمني ينفي التعدى على مرتادي إحدى الكنائس بالقاهرة مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سيدة بحريق معمل تحاليل بالمعادي


كما أكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار حملة الإدعاءات الكاذبة التى تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر مصدر أمنى جماعة الإخوان الإرهابية التواصل الاجتماعي التيار الكهربائي قطع التيار الكهربائي مراكز الإصلاح والتأهيل حملة الإدعاءات الإدعاءات الكاذبة مصدر أمنی ینفی

إقرأ أيضاً:

رويترز عن مصدر أمني: وقوع مئات الإصابات في انفجارات اليوم بلبنان

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، نقلًا عن وكالة رويترز أن مصدر أمني كشف وقوع مئات الإصابات في انفجارات اليوم بلبنان.

انفجارات جديدة في أجهزة اتصالات تابعة لحزب الله بلبنان وإصابة العشرات

وكشف مراسل "القاهرة الإخبارية" في بيروت، اليوم الأربعاء، عن وقوع سلسلة من الانفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية يحملها أعضاء من حزب الله اللبناني، مما أدى إلى إصابة العشرات من الأشخاص. وقد أثارت هذه الانفجارات حالة من الذعر والارتباك في مناطق جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

تفاصيل الانفجارات وتداعياتها


التقديرات الأولية تشير إلى أن الانفجارات الجديدة استهدفت أجهزة اللاسلكي التي يحملها عناصر حزب الله، بالإضافة إلى أجهزة "البيجر"، في مختلف المناطق. وأصوات الانفجارات سمعت في أكثر من منطقة في لبنان، مما أدى إلى تحرك عدد من سيارات الإسعاف إلى مواقع الانفجارات.
 

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية بانقطاع الكهرباء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني لبناني: التحقيقات الأولية تثبت أن أجهزة الاتصال المنفجرة كانت مفخخة
  • رويترز عن مصدر أمني: وقوع مئات الإصابات في انفجارات اليوم بلبنان
  • مصدر أمني: أجهزة الاتصالات المنفجرة اليوم اشتراها حزب الله قبل 5 أشهر
  • مصدر أمني لـCNN: انفجار أجهزة اتصال لاسلكية Walkie Talkie في عدة مناطق بلبنان
  • معلومات عن الأجهزة التي انفجرت قبل قليل... هذا ما كشفه مصدر أمنيّ بشأنها
  • انفجارات البيجر.. مصدر أمني تايواني يكشف لـCNN ما في سجلات الشحن التايوانية
  • مصدر للجزيرة نت ينفي إقالة رئيس الحكومة السورية المؤقتة وتركيا تدعو لتهدئة