تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق  مع عاطل لاتهامه بالنصب على مالك مطعم في الدقي.

استولى منه على فلوس

وكشفت التحقيقات، أن المتهم  استولى من مالك المطعم  على مبلغ مالي، بعد إيهامه بتعرض ابنته للتسمم عقب تناولها وجبة طعام فى المطعم، واكتشف أنه نصاب.

تعرض للنصب

تلقى قسم شرطة الدقى، بلاغا من مالك مطعم، أفاد فيه تعرضه للنصب على عاطل، ادعى أن إبنته أصيبت بالتسمم، عقب تناولها وجبة طعام من المطعم، وحصوله على مبلغ مالي بحجة علاجها، إلا أنه اكتشف أن العاطل محتال.


تمكن من القبض على المتهم، وتبين استيلاؤه على المبلغ من مالك المطعم، والنصب عليه، حيث أن إبنته لم تتعرض للتسمم، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القبض على التحقيق مع عاطل قسم شرطة الدقي نيابة شمال الجيزة متهم بالنصب

إقرأ أيضاً:

رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش

دخلت طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر إلى مستشفى سانتوبونو في نابولي الليلة الماضية بسبب تناولها مادة مخدرة، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقام كاربينييري (قوة شرطة عسكرية بمهام مشابهة للشرطة الوطنية، ولكنها تتبع وزارة الدفاع) بالتحقيق في الحادثة. ومن المفترض أن المادة التي تم تناولها هي الحشيش، ولا تزال الفتاة الصغيرة في المستشفى، دون أي إصابات تهدد حياتها.

 

لم تفصح شرطة منطقة فوميرو في نابولي حتى الآن عن تفاصيل تناول الطفلة التي وصفتها الصحافة المحلية بـ"المخمورة" لمخدر الحشيش حتى الآن، لكن تقارير محلية أشارت إلى أن الفتاة الصغيرة عثرت على الحشيش داخل منزلها في منطقة فوميرو، وهي منطقة معروفة بمساكن عائلتها, وتعتقد السلطات المحلية بأنه كان حادثًا منزليًا وليس عملاً متعمدًا.

 

ويقوم المحققون حاليًا بالتحقيق لإعادة بناء تفاصيل الحادث وفهم كيف كان من الممكن الوصول إلى مثل هذه المادة الخطيرة في بيئة مزدحمة بالأطفال، وسط تكهنات بأن المادة الدوائية ربما تركت دون مراقبة على الطاولة أو ربما سقطت على الأرض عن طريق الخطأ.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش
  • بريطانيا.. الفقر يدفع عوائل للتخلي عن وجبات طعام وأسرة النوم لأطفالها
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم