أفاد مراسل وكالة "نوفوستي" بأن آلافا من سكان عاصمة النيجر نيامي تجمعوا لأداء صلاة الجمعة والاستماع للخطبة باسم السلام في مسجد القذافي بوسط المدينة.

ودعت الجمعيات الإسلامية في النيجر، يوم الخميس، جميع المسلمين للحضور إلى صلاة العشاء في مسجد القذافي ومساجد أخرى في نيامي، وفي جميع أنحاء البلاد، للانضمام إلى الصلاة المشتركة من أجل السلام في النيجر.

وحضر العديد من المصلين حاملين الأعلام الروسية.

المصدر:نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار النيجر نيامي

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم

يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي، امتحانات الثانوية العامة اليوم، للأسبوع الرابع؛ إذ يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الكيمياء، بينما الشعبة الأدبية يؤدون الامتحان في مادة الجغرافيا.

مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)

كما يؤدى طلاب المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، شعبة العلوم، مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

ويتابع الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لأول مرة، امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات، بعد تولي وزارة التربية والتعليم في الحكومة الجديدة، لمتابعة سير الامتحانات مع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، للتأكد من انتظام سيرها، وكذلك الكاميرات المتصلة بلجان امتحانات الثانوية العامة في جميع المحافظات.

وصول أوراق الأسئلة

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الغرفة المركزية تتابع قبل بدء الامتحان، وتتواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية، والتأكد من سيرها بشكل جيد ومنضبط، دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، والاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما يتابع فريق العمل بالغرفة سير الامتحان بجميع المحافظات.

مقالات مشابهة

  • النيجر والولايات المتحدة تعلنان اكتمال انسحاب القوات الأمريكية من قاعدة نيامي
  • القوات الأمريكية تنسحب من قاعدة نيامي في النيجر
  • آلاف المسلمين التايلانديين من 45 محافظ يلتقون شيخ الأزهر
  • آلاف المسلمين التايلانديين من 45 محافظة يلتقون شيخ الأزهر في بانكوك
  • شيخ الأزهر يلتقي مسلمي تايلاند في بانكوك "صور"
  • اليوم.. أوقاف الفيوم تحتفل بالعام الهجري الجديد عقب صلاة المغرب بمسجد ناصر الكبير
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم
  • شيخ الأزهر يؤدِّي صلاة الجمعة بالمركز الإسلامي فور وصوله العاصمة بانكوك
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • القوات الأميركية تكمل انسحابها بعد غد من قاعدة جوية بالنيجر