الثورة نت|

نظمت مديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة، ونصرة لغزة والشعب الفلسطيني.

وانطلق المسير من أمام جامع الفردوس مروراً بجولة وشارع النصر وحتى شارع وجولة مأرب، بمشاركة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الحضرمي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالله الكول وقائد أفراد طوفان الأقصى ماجد الشريف وقيادات محلية وتنفيذية ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية وخريجي دورات طوفان الأقصى بشعوب.

وعبر المشاركون في المسير، عن الفخر والاعتزاز بثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة التي حررت اليمن من التبعية والوصاية والارتهان، وواجهت كل المؤامرات العالمة، وقدمت درساً مهماً يعزز الأمل في نفوس اليائسين.

وأكدوا أن ثورة 21 سبتمبر انطلقت من واقع معاناة الشعب بكل اطيافه، ومثل عنوان للعزة والكرامة والسيادة الوطنية، واسقطت الوصاية الخارجية على اليمن.

وجدد أبناء شعوب تأييدهم وتفويضهم لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في نصرة غزة والشعب الفلسطيني المظلوم، والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد مسؤول التعبئة عبدالله الكول، ثبات واستمرار موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والشجاعة في مساندة ومناصرة أبناء فلسطين ومقاومته الباسلة، ودعم وتعزيز خيارات محور المقاومة في لبنان والعراق لردع كيان العدو الصهيوني وداعميه.

وأشار إلى جهوزية واستعداد أبناء مديرية شعوب للمشاركة في العرض الشعبي المهيب في ميدان السبعين بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المباركة، والتأكيد على استمرار الثورة في مواجهة قوى العدوان والاحتلال والاستبداد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: من سبتمبر

إقرأ أيضاً:

غداً.. عرض كشفي في ميدان السبعين بصنعاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

يشارك في العرض الكشفي 500 كشاف من مختلف المراحل الكشفية من مفوضيتي الكشافة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وفرقة الولاء الكشفية النموذجية.

وتشمل الفعالية الاحتفائية رفع سارية العلم اليمني و لوحة تعبيرية عن المناسبة إضافة إلى تقديم وثيقة عهد ووفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وقد جرت اليوم البروفات النهائية للعرض الكشفي بحضور نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان، والمفوض العام للكشافة عبدالله عبيد والسكرتير العام للمفوضية العامة للكشافة مطهر السواري ومفوض كشافة أمانة العاصمة علي شملان ومفوض كشافة محافظة صنعاء عبدالحميد المطري وعدد من أعضاء المفوضية العامة للكشافة والقادة الكشفيين و مفوضيتي الأمانة وصنعاء.

وأوضح المفوض العام للكشافة أن شباب الكشافة يتشرفون بإحياء فعاليات الثورة المباركة لاسيما وأن اليمنيين يعيشون مرحلة هامة في ظل قيادة حكيمة وشجاعة بقيادة قائد المسيرة المباركة السيد عبدالملك الحوثي.

وأشار إلى أن الاحتفال بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المباركة يأتي في ظل حالة معنوية عالية ومرتفعة لمواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني.

وأشار عبيد إلى السعادة التي تعم جميع منتسبي الكشافة لما يحققه أبطال اليمن من انتصارات كبيرة وصلت إلى حد ضرب العدو الصهيوني في العمق أكثر من مرة وهو ما جعل اليمنيين يعيشون أفراحاً متواصلة مساندين لأبطال قواتهم المسلحة والقوات البحرية والصاروخية.

من جانبه لفت السكرتير العام للمفوضية العامة للكشافة إلى أن الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر هذا العام سيكون مختلفاً ومعبراً عن ما يتحقق للوطن من انتصارات كبيرة في ظل القيادة الحكيمة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي.

وبيّن السواري أن الفعالية الاحتفالية بعيد ثورة 21 سبتمبر تشمل رفع سارية العلم اليمني وتقديم لوحة تعبيرية تتكون من جزئين، الأول يعبر عن فرحة اليمنيين واحتفالهم بالمولد النبوي الشريف والجزء الثاني يعبر عن العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر والإنجازات والمكاسب التي تحققت خلال عشر سنوات من عمر الثورة.

وأضاف كما سيقدم شباب الحركة الكشفية وقياداتها وثيقة عهد ووفاء للسيد القائد عبدالملك الحوثي تجديداً لعهد أبناء اليمن ووفائهم للوطن والثورة وقيادته الثورية والسياسية.

مقالات مشابهة

  • مديريات أمانة العاصمة تشهد مسيراً شعبياً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر ونصرة غزة
  • مسيران في مديرية بني الحارث بالأمانة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 سبتمبر المجيدة
  • مديرية شعوب بأمانة العاصمة تشهد مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • مسيران في مديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • غداً.. عرض كشفي في ميدان السبعين بصنعاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • غداً.. عرض كشفي في ميدان السبعين احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية احتفائية بالعيد الـ 10 لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة