تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط ، اليوم 19 سبتمبر 2024، الاجتماع الأول للمركز الإعلامي للجامعة بحضور الدكتور محمد الحديدي أستاذ الصحافة المساعد بكلية الآداب ومدير المركز.

تناول رئيس الجامعة بحث ومناقشة خطة عمل المركز في ظل رؤية الدولة المستقبلية للتحول الرقمي والتكنولوجي والثورة في عالم الاتصالات المختلفة ،واقتراحات الأعضاء  بشأن آليات تنفيذ مهامه وفي مقدمتها  تعزيز التواصل الإعلامي بين الجامعة والمجتمع الداخلي والخارجي , وإبراز صورة الجامعة كمنارة للعلم والمعرفة ترفد سوق العمل بالخريجين وتخدم المجتمع الخارجي , وإنتاج المحتوى الإعلامي بالجامعة والوسائط الإعلامية التوثيقية لتسويق البرامج الدراسية المختلفة التي تقدمها الجامعة سواء برامج عادية أو مميزة وتغطية أنشطة وفعاليات الجامعة إعلامياً .

هذا واستعرض أعضاء المركز بعض المقترحات التي تدعم التغطية الإعلامية لملفات الجامعة الداخلية والخارجية بما يبرز الصورة الذهنية الإيجابية عن أنشطة الجامعة ودورها المجتمعي الذي يتخطى خدماتها التعليمية, مؤكدين حرصهم على تقديم كافة أوجه التعاون لإعلاء مصلحة الجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرامج الدراسية الصورة الذهنية المركز الإعلامي تحول الرقمي جامعة دمياط

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان حفل تكريم محمود محمد خير بمناسبة بلوغة سن التقاعد وبجانب عمله بالجامعة يشعل منصب رئيس مجلس اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة وعضو بمجلس إدارة النقابة العامة العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل جامعة أسوان في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات ،وذلك بحضور قيادات الجامعة وأمناء الكليات وعدد من العاملين بالجامعة.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين أن جامعة أسوان لا تنسي الفضل لأبنائها المخلصين من العاملين بها وهذا يوم رد الجميل للزميل محمود خير الذي كان مثالا للموظف المثالي الذي يحتذي به في التفاني في العمل وإنكار الذات وقدم مجهودات عديدة خلال مشواره الوظيفي والذي تقلد خلاله العديد من المناصب القيادية والإدارية حتي وصل إلي درجة مدير عام وبلوغه سن التقاعد.بعد مسيرة حافلة بالعطاء قضاها بالحرم الجامعي.

 

وأعرب محمود خير عن سعادته بهذا التكريم الذي يمثل له الكثير ووجه شكره وتقديره للسيد رئيس جامعة أسوان علي حضوره حفل التكريم وجميع الزملاء الذين شاركونا هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والحب والتقدير .


كما قدم رئيس جامعة أسوان درع الجامعة لخير وقدم عدد من قيادات الجامعة والزملاء بعض من الهدايا تعبيرا عن حبهم واعتزازهم للزميل النقابي محمود خير.

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم: حفل تخرج الدفعة الأولى للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بلجنة إعادة تأهيل وصيانة المدينة الجامعية
  • رئيس جامعة الأزهر: مناهج الأزهر الشريف تقوم على محاربة التطرف والإرهاب
  • رئيس جامعة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد