بوابة الفجر:
2024-09-19@20:59:42 GMT

عاجل.. ضخ 4 الاف طبق بيض بالأسواق السبت المقبل

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أعلنت شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام للمنتجي الدواجن، عن تفاصيل مبادرتها لطرح البيض بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

عاجل.. التموين: ندرس إعادة هيكلة الدعم السلعي عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة

وكشف أحمد نبيل رئيس شعبة بيض المائدة، بإنه في إطارة دور الشعبة في المسئولية المجتمعية قررت بالإجماع المشاركة في مبادرة وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بتوفر البيض في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسعر 150 جنيهًا للطبق.

وأشار نبيل في بيان صحفي، أنة سيتم طرح 4 الاف طبق بداية من السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية كدفعة أولي، علي أن يتم التنسيق مع الشركة القابضة لزيادة معدلات الضخ وفق الإحتياجات.

وأشار نبيل، أن الـ 4 الاف طبق سيتم تداولهم في المنافذ الرئيسية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة الكبري  كبداية لتطبيق مبادرة شعبة البيض ودورها في المساهمة في توفير البيض في إطار يخدم المستهلك ويصب في مصلحة المواطن، في الفترة القليلة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استصلاح الاراضي استصلاح أحمد نبيل اعادة هيكلة اطلاق مبادرة إعادة هيكلة الدعم اسعار البيض أراضي التموين والتجارة الداخلية التجارة الداخلية التموين والتجارة التموين والزراعة الشركة القابضة للصناعات الغذائية الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعة واستصلاح القابضة للصناعات الغذائیة الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

منتجي الدواجن: إطلاق مبادرة لبيع البيض بـ150 جنيهًا بمنافذ الزراعة و التموين

أكد المهندس محمود العناني رئيس اتحاد منتجي الدواجن أنه سيتم اليوم إطلاق مبادرة بالتعاون مع وزارتي الزراعة واستصلاح الأراضي و التموين لبيع طبق بيض المائدة بسعر ١٥٠ جنيها للمستهلك.

وأضاف العناني في تصريحات للوفد أنه سيتم توفيرها في المجمعات الاستهلاكية و منافذ وزارة الزراعة، وذلك فى إطار المساهمة في خفض الأسعار. 
وأشار إلى أن ارتفاع أسعار البيض خلال الفترة الماضية يرجع إلى قلة المعروض وزيادة الطلب، وأنه سيتم خروج طبق البيض من المزرعة بسعر ١٤٨ جنيه و بيعه في المجمعات بسعر ١٥٠ جنيه دون وجود أية خسائر للمنتجين و ذلك بسبب عدم وجود حلقات وسيطة و التي تتسبب بشكل كبير في ارتفاع الأسعار.
وكان علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية قد عقدا عدة  اجتماعات مع بعض منتجى بيض المائدة لبحث استقرار الأسواق وتوفيره بأسعار مخفضة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • ضخ 4 آلاف كرتونة بيض بمنافذ القابضة السبت المقبل.. الكرتونة بـ150 جنيها
  • السبت المقبل.. ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة بأسعار مخفضة
  • ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة السبت المقبل
  • ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة والزراعة
  • عاجل.. التموين: ندرس إعادة هيكلة الدعم السلعي
  • عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة
  • أسعار البيض في منافذ التموين بعد مبادرة التخفيض.. اعرف أماكن الشراء
  • منتجي الدواجن: إطلاق مبادرة لبيع البيض بـ150 جنيهًا بمنافذ الزراعة و التموين
  • إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة