بوابة الوفد:
2024-10-06@16:54:31 GMT

تفاصيل مسلسل الراكون .. ماندو العدل يكشف قصته

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

كشف ماندو العدل، تفاصيل قليلة عن مسلسل "الراكون” بطولة الفنان يوسف الشريف، والمقرر أن يشارك خلاله في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

 

أعرب ماندو العدل، عن سعادته بالعمل مع الفنان يوسف الشريف، قائلًا:" سعيد بالتعاون معه، وهيضم المسلسل مفاجآت كثيرة ".

الراكون .. عمل درامي جديد يعيد يوسف الشريف للشاشة

وتحدث “العدل” عن قصة مسلسل (الراكون)، قائلًا خلال لقاء متلفز:" أحداثه تدور في إطار كوميدي، ومهناك مفاجآت كثيرة في شخصية يوسف الشريف، مضيفًا:"المسلسل اجتماعي، موتر، ومشوق ".

 

وأضاف:" أتمنى نصنع عمل جديد، والشريف مجتهد أوي وإحنا بنحضر دلوقتي للمسلسل، وهو راجل في منتهى الاجتهاد والتركيز، وعايز يعمل حاجة مرضية لجمهوره ".

مسلسل الراكون

وكان أعلن يوسف الشريف، خوض السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل "الراكون" من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج محمد العدل.

 

آخر أعمال يوسف الشريف:

 أعمال يوسف الشريف كانت خلال موسم رمضان قبل الماضي 2021 من خلال مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض على شاشة قناة الحياة.

 

والمسلسل عُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وآيتن عامر ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال. 
 

 نبذة عن الفنان يوسف الشريف:

 ممثل مصري، اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، وتم تغيير الاسم إلى يوسف الشريف بالاتفاق مع المخرج شريف صبري عند التحضير لفيلم (7 ورقات كوتشينة). 

 

 ولد يوسف الشريف بالقاهرة، وتخرج في قسم الميكانيكا بكلية الهندسة بجامعة عين شمس في عام 2002.

 

 كانت بدايته في فيلم (7 ورقات كوتشينة) مع روبي، ثم شارك في فيلم (فتح عينيك) في دور ضابط شرطة مع مصطفى شعبان، وفيلم (آخر الدنيا) مع النجمة نيللي كريم، ثم فيلم (هى فوضى) وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، حصل يوسف على أول بطولة مطلقة له في فيلمه (العالمي) الذي حقق فيه نجاحًا كبيرًا ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف، كما أنه شارك بمسلسل (السندريلا) مع منى زكي بدور علي بدرخان، وقد قام بتقديم برنامج المسابقات (العيلة تكسب)، من أبرز أعماله (المواطن إكس، رقم مجهول، زي الورد، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماندو العدل الفنان يوسف الشريف رمضان 2023 الفن

إقرأ أيضاً:

مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي

 

 

ينتظر نور النبوي طرح أول أعمال البطولة المطلقة له من خلال مسلسل "6 شهور" ومن المقرر عرضه حرصيًا على منصة watch it منتصف أكتوبر الجاري ويتكون من 10 حلقات.

 

أبطال مسلسل 6 شهور
 


يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.


آخر أعمال نور النبوي السينمائية

 

يأتي هذا بعد النجاح الذي حققه نور النبوي على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم الحريفة،  الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

 

آخر أعمال نور النبوي الدرامية

وفي الدراما، كان نور النبوي قد تألق في السباق الرمضاني الأخير 2023 من خلال مسلسلي؛ الأجهر، الذي شارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم عمرو سعد، ناهد السباعي، دُرة، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، وإخراج ياسر سامي. والمسلسل الملحمي الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار إياد صالح.

جائزة أفضل ممثل شاب

وقبلها تُوجت النجاحات التي حققها نور بفوزه بجائزة أفضل ممثل شاب بتصويت الجمهور مرتين؛ إحداهما بمهرجان مجلة الدير جيست، والثانية بـ مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسلي راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوي، ونقل عام بطولة النجم محمود حميدة.

مقالات مشابهة

  • ماندو العدل يعلن إنتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا"
  • فركش.. ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم «بنات الباشا» لـ زينة
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • في ذكرى انتصار أكتوبر.. صلاح عبد الله يكشف كتابته لأبيات شعر من 51 عاما
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)