سرايا - قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن ما جرى عملية إرهابية كبرى وسنتبنى تعريف ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء كمجزرتين، كما يمكن أن نطلق على ما حدث أنه بمثابة إعلان حرب.


واضاف نصر الله، العدو الإسرائيلي استهدف آلاف أجهزة البيجر وتجاوز كل القوانين والضوابط والخطوط الحمراء، لافتًا إلى ان بعض التفجيرات حدثت في مستشفيات وأسواق وطرقات عامة وبيوت والمواقع التي فيها أساسا مدنيون.




وبين، ان العدو الاسرائيلي عبر تفجيرات البيجر الثلاثاء كان يريد قتل 4000 إنسان في دقيقة واحدة ومن في محيطهم، ويوم الأربعاء سقط عشرات الشهداء ومئات الجرحى، مشيرًا غلى انه على مدى يومين كان العدو الإسرائيلي يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين دون أي اعتبار.


وقال نصرالله: ان بعض أجهزة البيجر كانت بعيدة عن مستخدميها وبعضها لم يتم توزيعه من الأساس.

إقرأ أيضاً : الموساد وخديعة حصان طروادة .. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب اللهإقرأ أيضاً : القسام: أوقعنا رتلا من الاليات الصهيونية بكمين مركب



المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الله الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يحمل العدو الإسرائيلي مسؤولية تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان

بيروت-سانا

حمل حزب الله اللبناني العدو الإسرائيلي مسؤولية تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية التي راح ضحيتها ثمانية شهداء بينهم طفلة، وإصابة المئات.

وقال الحزب في بيان له: “بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوافرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر هذا اليوم فإننا نحمل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضاً، وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء، وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة”، مؤكداً أن هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم.

وأضاف البيان: إن شهداءنا وجرحانا هم عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس انتصاراً ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسناداً ميدانياً متواصلاً، وسيبقى موقفنا هذا بالنصرة والدعم والتأييد ‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة محل اعتزازنا وافتخارنا ‏في الدنيا والآخرة.‏

وتم في وقت سابق وبواسطة تقنية عالية تفجير نظام اتصال أجهزة “بايجر” المحمول باليد، وقد أفيد عن وقوع مئات الإصابات في عدة مناطق لبنانية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله ردا على تفجيرات لبنان: ما حدث إعلان حرب وسيواجه بقصاص عادل
  • نصر الله: ما جرى في لبنان إعلان حرب
  • عاجل.. نصر الله: مجزرتي الثلاثاء والأربعاء جرائم حرب أو إعلان حرب
  • حزب الله: الجبهة اللبنانية أحد أهم أدوات التفاوض لنظيرتها الفلسطينية
  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا غير مسبوقة في تاريخ المقاومة اللبنانية
  • نصر الله يكشف هدف إسرائيل الحقيقي من تفجيرات “البيجر” ويوجه رسالة تهديد لنتنياهو وغالانت
  • نصر الله: تفجيرات اليومين الماضيين إعلان حرب وإسرائيل أرادت بها قتل 5 آلاف شخص
  • نصر الله: يمكن أن نطلق على ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء أنه إعلان حرب
  • حزب الله يحمل العدو الإسرائيلي مسؤولية تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان