أعلنت شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام للمنتجي الدواجن، تفاصيل طرح بيض الموائد بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

طبق البيض يصل 150 جنيهًا

وقال أحمد نبيل، رئيس شعبة بيض المائدة، إنه سيتم ضخ 4 آلاف طبق بداية من السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية كدفعة أولى بسعر 150 جنيها للكرتونة، على أن يتم التنسيق مع الشركة القابضة لزيادة معدلات الضخ وفق الاحتياجات.

شعبة بيض المائدة تطرح 4 آلاف طبق

وأشار نبيل، أن الـ4 آلاف طبق بيض المائدة سيتم تداولها في المنافذ الرئيسية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة الكبرى، كبداية لتطبيق مٌبادرة شٌعبة البيض ودورها في المساهمة في رفع الضرر عن المواطنين الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيض المائدة طبق البيض اسعار البيض سعر البيض بیض المائدة

إقرأ أيضاً:

اتحاد منتجي الدواجن يكشف موعد تخفيض سعر كرتونة البيض لـ 150 جنيها

قال ثروت الزيني نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إنه جاري الترتيب بين وزارتي التموين والزراعة والاتحاد العام لمنتجي الدواجن، لتطبيق مبادرة تخفيض أسعار كرتونة البيض إلى 150 جنيها في المنافذ، موضحا أن قرار التطبيق سيكون في غضون أيام قليلة، إما بنهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل.

وزير النقل الأسبق: مشروعات البنية التحتية تحمي الدولة من أي خطر خارجي شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير


وتابع نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر لديها اكتفاء ذاتي في إنتاج بيض المائدة، موضحا أنه بداية من منتصف شهر أكتوبر، ستكون هناك وفرة في الإنتاج والمعروض.

كما أشار إلى أن بعض المنتجيين وأصحاب المزارع خرجوا عن الإنتاج خلال الفترة الماضية، موضحا أن السعر الحالي بالمزرعة نحو 163 جنيها للكرتونة، وتصل الكرتونة إلى المستهلك بين 175 جنيها و180 جنيها.

كما أوضح أن وزارتا الزراعة والتموين والاتحاد العام لمنتجي الدواجن، يعملون على توفير بيض المائدة بجميع المنافذ، متوقعا تراجع الأسعار مع وفرة المعروض، ووصول معدل الإنتاج لـ 14 مليار بيضة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ضخ 4 الاف طبق بيض بالأسواق السبت المقبل
  • السبت المقبل.. ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة بأسعار مخفضة
  • ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة السبت المقبل
  • ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة والزراعة
  • طبق البيض بـ120 جنيهًا.. الزراعة تطرح إنتاجها بمنافذ ثابتة ومتحركة
  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف موعد تخفيض سعر كرتونة البيض لـ 150 جنيها
  • الشركة القابضة للمياه وشركاتها التابعة تشارك في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • منتجي الدواجن: إطلاق مبادرة لبيع البيض بـ150 جنيهًا بمنافذ الزراعة و التموين
  • قرار حكومي بتخفيض أسعار بيض المائدة لـ150 جنيها