شهادات الادخار في البنك الأهلي.. يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار التي يطرحها البنك بـ الدولار، وسجل أعلى سعر فائدة لـ شهادة ادخار «الأهلي فورا»بـ العملة الدولارية في البنك الأهلي المصري نسبة 27% سعر العائد خلال 3 سنوات، في حين يتم صرف العائد سنويا مقدما بـ نسبة فائدة تصل إلى 9% بـ قيمة دولارية، يتم صرف العائد فيها بـ الجنيه المصري بعد معامل احتسابها من قيمتها الدولارية.

الدولار البنك الأهلي المصري شهادة الأهلي فورا قيمة شراء شهادة الأهلي فورا من البنك الأهلي المصري

يستطيع عملاء البنك الأهلي الراغبين في شراء شهادة البنك الأهلي فورا الدولارية أن يقوموا بـ شراء الشهادة بـ حد أدنى 1000دولار.

مدة شهادة الأهلي فورا من البنك الأهلي المصري

تبلغ مدة شهادة الأهلي فورا الدولارية 3 سنوات، يتم فيهم احتساب العائد من اليوم التالي لـ شراء الشهادة.

الدولار تفاصيل الاقتراض بـ ضمان شهادة الأهلي فورا من البنك الأهلي المصري

لا يحق الاقتراض بـ النسبة لـ الأفراد ممن قاموا بـ شراء الشهادة الاقتراض بضمان شهادة الأهلي فورا الدولارية.

استردات شهادة الأهلي فورا قبل اقتضاء المدة

لا يجوز للعملاء ممن قاموا بت شراء شهادة الأهلي فورا الدولارية استرداد مبلغ الشهدة بشكل كامل قبل انقضاء مدة الـ 3 سنوات، ولكن يحق للعملاء كسر الشهدة بعد مضي 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة الدولارية، على أن يتم استرداد جزء من الفوائد التي تم تحصيلها من قبل العملاء خلال الـ 6 أشهر بـ نسبة معينة.

تفاصيل شهادة الأهلي فورا من البنك الأهلي المصري

يحق للأفراد المصريين والأجانب سواء كانوا بالغين أو قصر شراء شهادة الأهلي فورا من البنك الأهلي المصري.

ويمكن للأفراد شراء الشهادة من «الموقع الرسمي لـ البنك الأهلي المصري، الإنترنت البنكي، خدمة الأهلي فون 19623، الفروع الخارجية ومكاتب التمثيل بالخارج الخاصة بـ البنك الأهلي بالإضافة إلى البنوك والشركات التابعة لـ البنك بالخارج».

البنك الفيدرالي يخفض الفائدة لأول مرة

وكان قد قرر البنك الفيدرالي الأمريكي تخفيض سعر الفائدة بـ نسبة نصف بالمائة لأول مرة منذ 4 سنوات، وقرر أعضاء البنك الفيدرالي الأمريكي بـ رئاسة جيروم باول، محافظ البنك المركزي الأمريكي انتهاج سياسة التيسير خلال اجتماعات البنك القادمة.

وكان لوصول معدلات التضخم إلى مستويات متوازنة هو ما دفع لجنة السياسة النقدية بـ البنك الفيدرالي الأمريكي إلى خفض سعر الفائدة والتخلي عن سياسة التشديد التي انتهجها البنك الفيدرالي في وقت كان يعاني فيه الاقتصاد الأمريكي من ارتفاع في نسبة التضخم.

اقرأ أيضاًيصل إلى 30%.. تفاصيل أعلى عائد على شهادة ادخار بـ الجنيه من البنك الأهلي المصري

بعائد يصل إلى 30%.. تفاصيل شهادة «ابن مصر» الادخارية من بنك مصر

بعد إيقاف شهادات الـ25%.. بنوك تغلق الـ22.5% ومصرفيون يترقبون الـ30 عقب اجتماع «المركزي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدولار البنك الأهلي البنك المركزي سعر الدولار اليوم البنك الاهلي البنك المركزي المصري سعر الدولار في البنوك الدولار في البنك الاهلي قرار البنك المركزي شهادات البنك الاهلي فوائد شهادات البنوك اعلى فائدة شهادات في البنوك المصرية اجتماع البنك المركزي شهادات البنك الاهلي وبنك مصر البنك الاهلي المصري شهادة البنك الاهلي شهادات البنك الاهلى شهادة بالدولار شهادات بالدولار شهادة الدولار البنك الاهلي شهادة بنك مصر بالدولار البنک الفیدرالی شراء الشهادة شراء شهادة

إقرأ أيضاً:

كأول بنك أجنبي بمدينة عطبرة.. البنك الأهلي المصري يبدأ مزاولة أعماله من مقره الجديد

بدأ البنك الأهلي المصري - الخرطوم مزاولة أعماله المصرفية من مقره الجديد الكائن بمدينة عطبرة التابعة لولاية نهر النيل بشمال السودان، والتي تبعد حوالي 300 كيلومتر عن العاصمة " الخرطوم".

حيث صرح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ان المقر الجديد للبنك يعد هو أول تمثيل لبنك أجنبي بمدينة عطبرة بخلاف فروع البنوك السودانية، مشيرا الى ان البنك الأهلي المصري – الخرطوم تم افتتاحه عام 2012 كشركة تابعة للبنك الأهلي المصري في اطار خطة البنك الاستراتيجية للتواجد الخارجي وتدعيما للعلاقات التاريخية والاقتصادية بين مصر والسودان الشقيقتان ودفعا لخطط التنمية التي تنتهجها البلدين من خلال زيادة الفرص الاستثمارية الواعدة بينهما وتوفير مختلف الخدمات المصرفية لتحقيق المزيد من التعاون والتكامل الأفريقي.

وأشار عكاشه إلى ان البنك الأهلي المصري الخرطوم هو شركة مملوكة بنسبة 99 % للبنك الأهلي المصري، و 1% لشركة الأهلي كابيتال التي تعد الذراع الاستثمارية للبنك.

      وأكد عكاشه على ريادة البنك الأهلي المصري في التواجد الأفريقي، حيث تم تأسيس مكتب تمثيل البنك في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا عام 1993، ثم التواجد بمكتب تمثيل في اديس ابابا بأثيوبيا، والبنك الأهلي المصري - چوبا بجنوب السودان، إضافة الى البنك الأهلي المصري " الخرطوم "، وكلها تعتبر أول تمثيل للقطاع المصرفي المصري بكل من تلك الدول.

     وأكد محمد عاطف مدير عام البنك الاهلي المصري الخرطوم على نجاح البنك في اداء مهامه وتقديم خدماته المصرفية للعملاء منذ افتتاحه عام ٢٠١٢، وذلك من خلال تواجد مقره الرئيسي المتمثل في فرعين بالعاصمة الخرطوم، وقد تم اختيار مدينة عطبرة لافتتاح فرع البنك الجديد لتلبية احتياجات العملاء باعتبارها مدينة حيوية وتعد مركزا صناعيا مهما وحلقة وصل بين شرق وشمال السودان، حيث تتضمن مجموعة كبيرة من المنشىآت الصناعية والإدارية، ليضيف بذلك تواجدا متميزا للبنك بالشقيقة السودان.

       ومن جانبه أشار عبد الله ادريس نائب مدير عام البنك الأهلي المصري الخرطوم الى ان البنك يقدم مختلف الخدمات المصرفية وتمويل التجارة للشركات الراغبة في الاستثمار في القارة الأفريقية بمختلف المجالات والأنشطة الاقتصادية، فضلا عن التعاون في مجال نقل الخبرات المصرية وتوفير الدعم الفني للمساهمة في بناء قدرات الكوادر الوطنية في السودان، مضيفا أنه بالبنك تم مراعاة تطبيق أحدث التقنيات في العمل المصرفي وكذا اختيار أفضل الكوادر البشرية من سوق العمل في دولة السودان والذين تم تدريبهم لضمان أعلى معدلات الجودة في الخدمة، إضافة الى الحفاظ على الهوية المؤسسية المميزة للبنك في كافة تصميمات الفرع وتأثيثه مع تحقيق دمج للثقافات داخل بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • بعد خفض الفيدرالي سعر الفائدة.. تفاصيل أكبر وعاء ادخاري من «بنكي مصر و الأهلي » بعائد 30%
  • بعد خفض الفيدرالي سعر الفائدة.. أعلى شهاد ادخار بـ الدولار من بنك مصر
  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب
  • البنك الأهلي المصري يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة
  • افتتاح البنك الأهلي المصري - الخرطوم فرعًا جديدًا في مدينة عطبرة
  • تقديرا لأدائها المشرف ونتائجها المتميزة في باريس.. تكريم خاص من البنك الأهلي المصري لريحاب أحمد
  • البنك الأهلي المصري يبدأ مزاولة أعماله بمدينة عطبرة بالسودان
  • البنك المركزي المصري يكشف أسباب ارتفاع التضخم خلال شهر أغسطس الماضي
  • كأول بنك أجنبي بمدينة عطبرة.. البنك الأهلي المصري يبدأ مزاولة أعماله من مقره الجديد