صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@20:59:45 GMT

إقبال كبير على «فانتاسي دورينا»

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية الهاشمي ويحيى نادر خارج حسابات العين أمام أوكلاند


شهد فانتاسي دورينا إقبالاً متزايداً في نسخة موسم 2024-2025، بعد مرور جولتين من «دوري أدنوك للمحترفين».
وكانت رابطة المحترفين قد أطلقت فانتاسي دورينا، وهو إحدى مبادرات الرابطة التي تأتي ضمن خططها لتسويق «دوري أدنوك للمحترفين»، وتتيح اللعبة المشاركة للجميع من مختلف الدول، وقد خصصت الرابطة لهذه النسخة مجموعة جوائز، تصل إلى 62 ألف درهم؛ منها ألف درهم كل جولة للفائزين بالمركز الأولى والثاني بواقع 500 درهم لكل فائز أسبوعياً، و 18 ألف درهم جوائز نصف موسمية؛ منها 9 آلاف درهم للفائزين بالقسم الأول ومثلها للفائزين بالقسم الثاني، بجانب التتويج بنهاية الموسم لأصحاب المراكز الخمسة الأولى، حيث سينال صاحب المركز الأول بنهاية الموسم مبلغ 10 آلاف درهم.


ولم تشهد خواص التعزيز أي تغيير؛ حيث استمرت بنفس الكيفية بالموسم السابق بعدد 8 خواص تعزيز، بحيث يمكن لمديري فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين استخدامها خلال الموسم وفقاً لضوابط محددة.
وتتم المشاركة في فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين عبر الموقع والتطبيق الخاص باللعبة، المتوفر على أجهزة «أندرويد» و«آبل»، ويتاح للمشاركين اختيار تشكيلات فرقهم من نجوم الدوري.
ويكون الهدف هو محاولة كسب أكبر عدد من النقاط أسبوعياً، على أن تكون الجائزة الكبرى مخصصة لمن يجمع أكبر قدر من النقاط في نهاية الموسم.
وشهدت اللعبة إقبالاً منقطع النظير حيث اقترب عدد المستخدمين للعبة من 12 ألفاً خلال الأسابيع الأولى من فتح باب التسجيل، وتصدر وسم #فانتاسي_دوري_أدنوك_للمحترفين التفاعل عبر منصة إكس، فيما بلغت مشاهدات حساب فانتاسي دورينا أكثر من مليوني مشاهدة خلال حملة ما قبل الموسم الرياضي 2024-2025، الأمر الذي يتسق مع هدف رابطة المحترفين بزيادة نسبة المشاهدة للمسابقة، وإيجاد أجواء الحماس والشغف للمشاركين، وتعزيز ارتباط الجماهير بتفاصيل الدوري والتفاعل مع أداء النجوم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تتجه لإقرار دوري من دور واحد دون تأجيلات في الموسم الجديد

أفاد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج "+90" على قناة النهار، بأن رابطة الأندية المصرية المحترفة تتجه نحو اتخاذ قرار نهائي بشأن شكل مسابقة الدوري للموسم الجديد، وذلك خلال اجتماعها المقرر يوم الأربعاء المقبل.

إقرأ أيضاً..

لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني

وأوضح هشام في تصريحاته أن الدوري سيقام بنظام دور واحد فقط، بمشاركة 18 فريقًا، على أن تمتد المنافسات على مدار 26 جولة. ولفت إلى أن الأندية العشرة الأولى ستتنافس على لقب البطولة، بينما سيتصارع الفرق الثمانية المتبقية على تفادي الهبوط.

كما أضاف أن الموسم الجديد من الدوري سيبدأ في أواخر شهر أكتوبر وينتهي في مطلع شهر يونيو، مع تقليص مدة المسابقة لمدة شهرين مقارنة بالمواسم السابقة، مؤكدًا أنه سيتم منع تأجيل أي مباريات خلال الموسم.

مقالات مشابهة

  • 3 قمم تتصدر المشهد في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين
  • مكتب الصرف يقول إن العجز التجاري ارتفع بـ1,1% خلال السبعة أشهر الأولى من عام 2024
  • سوق أبوظبي: 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" بـ780 مليون درهم
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • إقبالٌ كبيرٌ على المجلسِ الحديثيِّ لقراءةِ كتاب (بداية السول في تفضيل الرسول)
  • إقبال كبير بالمحافظات من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • رابطة الأندية تتجه لإقرار دوري من دور واحد دون تأجيلات في الموسم الجديد
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال