صحيفة صدى:
2024-09-19@21:01:56 GMT

بيولي: فضلت عرض النصر عن باقِ العروض السعودية

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

بيولي: فضلت عرض النصر عن باقِ العروض السعودية

نواف السالم

قال الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي النصر ،اليوم الخميس، أنه سيعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانيات الموجودة لتحقيق نتائج جيدة خلال الفترة المُقبلة.

وتابع بيولي خلال مؤتمر تقديمه مدربًا للعالمي بشكل رسمي : “شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم، ودونت الملاحظات السلبية والإيجابية، نحن سنركز على الأشياء المستقبلية وليست التي حدثت في الماضي” .

وأردف : “وصلتني عروض سعودية في الماضي، لكن عرض النصر هو من جذبني لقبوله وأنا سعيد بذلك”.

كما سُئل عن تخوف جماهير النادي العاصمي بشأن تنقله بين العديد من الأندية الإيطالية، حيث رد قائلًا: “لقد دربت فرق كثيرة وفي إيطاليا من الصعب الاستمرار، لذلك تنقلت بين عدة أندية خلال مسيرتي، وأنا هنا لأقدم شيء إيجابي لنادي النصر”.

وأضاف : “أنا أبحث عن خبرة جديدة، لقد دربت في إيطاليا 25 سنة والآن أريد بداية جديدة وأشكر النصر الذي لديه طموح قوي”.

واختتم حديثه : “لم يكن لدي الوقت الكافي للاطلاع على جميع الأمور ، ولكن النصر يملك لاعبين سعوديين مميزين وأجانب قادرين على تشكيل فريق قوي”.

وكان نادي النصر أعلن أمس الأربعاء عن تولي المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي تدريب الفريق الأصفر ؛ خلفاً للمدرب البرتغالي لويس كاسترو .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري روشن ستيفانو بيولي

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026

البلاد- جدة
نجحت إدارة نادي النصر، في التوصل إلى اتفاق مع الإيطالي المخضرم ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي المقال لويس كاسترو، وذلك في بداية حقبة جديدة لأصفر الرياض. وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النصر اتفق مع ستيفانو بيولي؛ من أجل تولي تدريب النصر لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، وينتظر وصوله إلى الرياض خلال ساعات. ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أمس الثلاثاء، إلى أن النصر اتفق مع بيولي على كافة بنود التعاقد، بعدما وافق المدير الإيطالي على الوجهة الجديدة، وبات جاهزًا لشد الرحال إلى السعودية والاتفاق قيد الإنجاز. ويتأهب النصر لبداية عصر جديد تحت قيادة الإيطالي بيولي، الذي توج ببطولة الدوري الإيطالي مع نادي ميلان لأول مرة بعد غياب دام 10 قرابة سنوات، حيث تعتقد إدارة العالمي أن عراب الروسونيري؛ يمثل الخيار الأمثل لمشروع النصر، بعد بداية مهتزة تحت إمرة البرتغالي لويس كاسترو. بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، سبق له تدريب العديد من الأندية أبرزها ميلان ولاتسيو والإنتر وباليرمو، في تجربة بلغت ذروتها في سان سيرو، حيث قاد الروسونيري في 240 مباراة، فاز في 132 مباراة، وتعادل في 56 وخسر 52، وتوج بلقب السكوديتو.

مقالات مشابهة

  • بيولي يكشف سبب تعاقده مع النصر
  • بيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • تعليق البكيري عقب إعلان النصر التعاقد مع بيولي
  • رسمياً.. النصر يتعاقد مع المدرب بيولي.. فيديو
  • ستيفانو بيولي مدربا للنصر
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي