بوابة الوفد:
2024-09-19@20:47:04 GMT

الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

حرص المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ، على إهداء جيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسيف في مصر، قميص وعلم النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة؛ لتجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» لمدة أربع سنوات قادمة.
 

الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».

. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب


ويهدف الأهلي ومنظمة اليونيسف من خلال هذا البروتوكول إلى توحيد الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما في ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والأولاد لتحقيق إمكاناتهم.
تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية بالبيئة المحيطة، وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة للجانبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد مرتجي مصر اليونيسيف يونيسف منظمة اليونيسف

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب

كشف نبيل الطرابلسي مساعد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب بنين سبب عدم استدعاء سامسون أكينيولا لقائمة المنتخب  التي تخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامته بالمغرب،موضحاً أن ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الأبيض تسبب في خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وأشاد الطرابلسى في مداخلة عبر "zoom" لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور بثنائى الزمالك سيف الجزيرى وحمزة المثلوثى مؤكداً أنهما إضافة كبيرة للقلعة البيضاء،ومن اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات كبيرة للغاية.

وأوضح الطرابلسى أن التونسي محمد على بن رمضان لاعب قوى وقابل للتطور باستمرار لافتاً إلى أن أي لاعب يتمنى ارتداء قميص القلعة الحمراء، وتحدث عن البنيني أتدجيكو سامادو لاعب النادى المصرى البورسعيدى الجديد مؤكداً أنه لاعب مميز وإضافة كبيرة للفريق البورسعيدى.

وأكد مساعد مدرب بنين أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصرى اختيار جيد لقيادة الفراعنة موضحاً أن العميد يعلم أسرار الكرة المصرية،وتمنى الطرابلسى صعود منتخب بنين لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب ضمن المجموعة التي تضم كلا من منتخبات ليبيا،رواندا ونيجيريا،موضحاً أن يتمنى تحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • وزير الصحة يبحث مع ممثل اليونيسيف خطة تعافي القطاع الصحي
  • خالد مرتجي يهدي ممثل الـ«يونيسف» قميص وعلم الأهلي
  • الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب
  • هوبكينز: التعاون مع الأهلي يساعد «يونيسف» على تحقيق أهدافها
  • الأهلي يعلن تجديد الشراكة مع الـ«يونيسف»
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري