أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن مواصلة التحضيرات لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المخصصة لمنافسات فئة "بدون البدلة"، وذلك في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول)، في صالة "البيت متوحد" بإمارة الشارقة.

تعتبر هذه الجولة الثالثة من أصل 5 جولات للبطولة تقام خلال الموسم الجاري في مناطق مختلفة في الدولة، وتستقطب مشاركة لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك فئة الناشئين والشباب والكبار والأساتذة، مما يُعزز روح التنافسية ويدعم تطور اللعبة في الدولة.



تقام الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات بدون بدلة في الشارقة من 27 إلى 29 سبتمبر في البيت متوحد بالشارقة . ترقبونا !#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/bfZYk49fP3

— UAEJJF (@uaejjf) September 19, 2024

وتمنح البطولة اللاعبين المشاركين الفرصة لاختبار مهاراتهم في منافسات فئة "بدون البدلة"، التي تتطلب أقصى درجات السرعة واللياقة والمهارة الفنية. وتوفر للاعبين والأندية منصة للفوز بالميداليات والجوائز النقدية التي تصل قيمتها إلى مليون ونصف المليون درهم، وصولاً إلى لقب البطولة والتتويج بالكأس في جولتها النهائية التي ستقام في أبوظبي في ديسمبر (كانون الأول) من العام الحالي، وذلك وفقاً لنظام تصنيف شامل يقوم على تقييم نتائج الأندية واللاعبين المشاركين في جميع الجولات، ويهدف إلى ضمان التكافؤ وتعزيز روح التنافسية.



إلى كل محبي الجوجيتسو!

نظراً للإقبال الكبير على المشاركة ، قمنا بزيادة عدد أيام الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لنزالات بدون بدلة. ترقبوا ٣ أيام من الحماس. #uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/xUX0EmoZsh

— UAEJJF (@uaejjf) September 19, 2024

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت في وقت سابق عن إغلاق باب التسجيل للمشاركة في الجولة الثالثة من البطولة 23 سبتمبر (أيلول)، ولكن نظراً للإقبال غير المسبوق تم إغلاق التسجيل مبكراً يوم أمس، بعد الوصول إلى الحد الأقصى من الطاقة الإستيعابية للمشاركات، هذا وقد عقدت اللجنة المنظمة اجتماعاً إستثنائياً لوضع خطط لاستيعاب الإقبال الاستثنائي، وقررت تمديد أيام المنافسات إلى ثلاثة أيام بدلاً من يومين، وإعادة فتح باب التسجيل، لإتاحة فرصة المشاركة في المنافسات أمام أكبر عدد من اللاعبين.

وقال  نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري: "الإقبال الكبير على المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو المخصصة لمنافسات فئة "بدون البدلة" في الشارقة، يعكس التطور المستمر الذي تشهده رياضة الجوجيتسو في الدولة، وتمثل هذه الجولة خطوة مهمة على صعيد استكشاف المواهب وتطويرها، ما يؤهلهم لتحقيق الإنجازات على المستويات الإقليمية والعالمية".

وتُعد بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو حدثاً رياضياً بارزاً يساهم في نشر ثقافة الرياضة والنشاط البدني، بما يسهم في بناء مجتمع أكثر صحة ونشاطاً، وستوفر منصةً فريدة تلعب دوراً محورياً في تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الروابط العائلية والأسرية، وتمنح الجميع على اختلاف أعمارهم فرصة المشاركة والتفاعل في بيئة رياضية مميزة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الجوجيتسو

إقرأ أيضاً:

جامعة الشارقة تستضيف الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط (C2R)

 

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تستضيف جامعة الشارقة الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط(R2C)، وذلك خلال الفترة من 7-8 أكتوبر 2024م الشهر القادم، بمشاركة قادة عدد كبير من جامعات منطقة الشرق الأوسط.
ويهدف الملتقى هذا العام إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة وأحدث التطورات العلمية لدى الجامعات الفرنكوفونية، الأعضاء في الجمعية، ومناقشة أطر التعاون وتعزيز المبادرات والبرامج المشتركة بين الجامعات الأعضاء والتبادل الطلابي والتعاون البحثي وغير ذلك من الأمور الهامة.
وسيركز الملتقى على ثلاث محاور رئيسية وهي: الفاعلية المؤسساتية والاعتماد الأكاديمي، والتصنيف الإقليمي والدولي للجامعات، وتطوير المناهج الدراسية في ظل التحول الرقمي، هذا بالإضافة إلى جلسات عمل جانبية مفتوحة بين الجامعات، واجتماعات يتم خلالها توقيع الاتفاقيات الثنائية بين الجامعات الأعضاء. كما سيتم تنظيم أنشطة ثقافية وعروض فلكية في أكاديمية الشارقة لعلوم


مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يدشّن شراكة استراتيجية بين "مبادلة" و"الدار"
  • خالد بن محمد بن زايد يدشن شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار
  • خالد بن محمد بن زايد يدشن شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار بقيمة إجمالية تتجاوز 30 مليار درهم
  • توحيد ونياشمتش أهم مكاسب الشارقة في طاجيكستان
  • جامعة الشارقة تستضيف الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط (C2R)
  • خالد بن محمد بن زايد يتفقد أجنحة المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • «جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة