انطلق أسبوع الموضة في لندن بمشاركة أبرز مصممى الأزياء البريطانيين فى دورته الأربعين، لعرض اتجاهات ربيع وصيف 2025، حيث يشتهر أسبوع الموضة في لندن بـ الجراءة والأبداع وتقديم أحدث صيحات الموضة التي تدمج بين الأناقة والجرأة في آن واحد.

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــا.

أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة البدلات

تعتبر البدلات ذات الألوان الأحادية من الاتجاهات المستمرة فى الصيف المقبل، خاصة أنها تعطى الفتيات مظهر الحيوية بالإضافة إلى سهولة الحركة عند اختيار بنطلون واسع الساق، أو الرسمية والعملية عند اختيار البنطلون مناسب المقاس، كما يوجد منها تصميمات كثيرة ومميزة.

القفازات الطويلة

يعد ارتداء القفازات الطويلة مع الفستان الخاص بالمناسبات السعيدة من الإطلالات الرائعة والتى تمنحك مظهرا خاصا ومميزا، حيث كان منتشرًا فى ثلاثينيات القرن الماضى، كما أن اللون الأسود منها هو الأبرز.

أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة الفساتين الحريرية

تمنح الفساتين المصنوعة من الحرير الناعم خيارًا ممتازا لكل من يبحث عن مزيج بين الأناقة والبساطة، الفساتين الحريرية، كما كانت من الصيحات اللافتة في أسبوع الموضة لهذا العام، حيث أضفت لمسة من الرقي والفخامة.

وجاء تقديم الفساتين الحريرية بالعديد من الألوان المتنوعة مثل «الوردي الباهت، الأزرق السماوي، والبيج الفاتح» وهذه الألوان مرتبطة بالهدوء والأناقة، كما تعبر عن الأنوثة بطريقة راقية وعصرية.

أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة التنانير الضخمة

كانت تنانير الفولوم الضخمة من أكثر الصيحات اللافتة في عروض الأزياء، وكثيرا ما تكون مصنوعة من التول أو الأقمشة الثقيلة، كما تعبر عن الجرأة والفخامةو تضيف لمسة درامية للإطلالات، وتشعر من يرتديها يبدو كأنه قادم من حقبة تاريخية أو مناسبة ملكية.

الأكتاف المكشوفة

نالت تفاصيل الأكتاف المكشوفة على جذب الانتباه بشدة في أسبوع الموضة، ومن المعروف أن الفساتين والبلوزات التي تكشف عن الأكتاف تضيف لمسة من الأنوثة والرقي للإطلالات، ويمكن أن تكون الأكتاف المكشوفة في تصاميم رسمية أو غير رسمية، وتمنح من يرتديها إطلالة جذابة دون مبالغة.

ستايل ميرميدكور ستايل «ميرميدكور»

يعد ستايل ميرميدكور هو أحد الاتجاهات التي برزت بوضوح في أسبوع لندن للموضة لعام 2025، حيث أنها مستوحاه من عالم حوريات البحر، وأضافت التصاميم التي تنتمي لهذا الأسلوب لمسات من السحر والخيال، مما أضفى بعدًا أسطوريًا على الإطلالات.

اقرأ أيضاًمصممة أزياء لـ«الأسبوع»: ألوان الفوشيا والأخضر والبرتقالي تتربع على عرش الموضة هذا العام

لعاشقات الموضة.. لون جديد يظهر في موسم 2024

أبرز صيحات الموضة لفنانات الزمن الجميل | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموضة أحدث صيحات الموضة أزياء الموضة إسبوع الموضة موضة 2025 أسبوع الموضة

إقرأ أيضاً:

رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات

المناطق_واس

نوّه معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، بما ورد في مضامين الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ .

وقال :” يأتي الخطاب الملكي‬ السنوي تأكيدًا للمرحلة الاستثنائية التي تشهدها مملكتنا الغالية من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات، وتعزيزًا للمبادرات النوعية والمنجزات الجوهرية التي ترسخ مكانة المملكة لتكون في مصاف الدول الرائدة عالميًا من خلال تحقيق رؤية المملكة 2030 ‬؛ أساس التحول والاستدامة وضمان مستقبل مزدهر ومستدام للأجيال القادمة”.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل 19 سبتمبر 2024 - 2:08 صباحًا أجهزة البيجر تعود للواجهة.. من يستخدمها؟ وما السبب؟ 19 سبتمبر 2024 - 2:05 صباحًا

وفي الختام دعا الدعيلج المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 2:12 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:58 صباحًارئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:41 صباحًا95 ألف معمر .. اليابان تحطم الرقم القياسي في طول العمر! أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًاالنائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:32 صباحًارئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:30 صباحًاالأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 202519 سبتمبر 2024 - 1:58 صباحًارئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة19 سبتمبر 2024 - 1:41 صباحًا95 ألف معمر .. اليابان تحطم الرقم القياسي في طول العمر!19 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًاالنائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات19 سبتمبر 2024 - 1:32 صباحًارئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء19 سبتمبر 2024 - 1:30 صباحًاالأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 2025 وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • هيئة الأزياء تبرم مذكرة تفاهم مع أديداس لتمكين المصممين والمبدعين السعوديين
  • هيئة الأزياء السعودية تصدر تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء بالمملكة 2024 بالجولة الاستثمارية في لندن
  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • المخمل والجلد المدبوغ .. أحدث صيحات حقائب الخريف 2024
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!
  • مقدمو الرعاية الصحية يشيدون بتجارب المحاكاة السريرية المتقدمة في أسبوع المحاكاة
  • ما أبرز الميزات التي ستحصل عليها عند الترقية إلى آي أو إس 18″؟
  • عودة السبعينيات| ألوان زاهية وقصات واسعة تهيمن على أسبوع لندن للموضة