الوطن:
2024-09-19@20:28:14 GMT

«مصر أكتوبر» يواصل ينظم معرض «أهلا مدارس» بالإسكندرية

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

«مصر أكتوبر» يواصل ينظم معرض «أهلا مدارس» بالإسكندرية

افتتحت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية المنفذ الخامس لمعرض «أهلاً مدارس» في حي العامرية أول، بالإضافة إلى معرض في حي ثان المنتزة بجوار قسم شرطة المنتزة ثالث، وذلك بهدف توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، إلى جانب دعم الأسر المصرية في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يساعد على تخفيف الأعباء المالية ويضمن بداية سنة دراسية مليئة بالثقة والاستعداد.

تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي

وأوضحت أمانة مصر أكتوبر بالإسكندرية، في بيان لها، أن المعرض لا يقتصر على تخفيض الأسعار فقط، بل يعكس التزام الحزب بالتواصل مع المجتمع ودعم التعليم كركيزة أساسية للتقدم.

يسعى الحزب من خلال هذه المبادرة إلى تمكين أولياء الأمور من توفير احتياجات أبنائهم بأسعار مخفضة، مع التركيز على تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي.

يأتي هذا في إطار التزام حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الإسكندرية بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت توجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، وبقيادة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة والأمين العام للحزب بالمحافظة، ومتابعة المهندس سامح الصفتي، أمين أمانة التنظيم في المحافظة ومساعد الأمين العام، وناجي إسماعيل بدر رئيس قطاع غرب، والمهندس محمود الصافي أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد ربيع رئيس قطاع المنتزة، وأحمد محمد شحاته، أمين أمانة ثان المنتزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر أكتوبر أحمد حلمي جيهان مديح أمانة مصر أكتوبر مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

«مش بس السبلايز».. عروض شنط وأحذية ونظارات مميزة داخل معرض أهلا مدارس

كرنفال متكامل في ساحة معرض أهلًا مدارس، إذ لا يقتصر فقط على الأدوات المدرسية المعتادة، من دفاتر وأقلام وحقائب، بل توسعت المعارض لتشمل مجموعة متنوعة من ملابس الخروج، التي تتنوع في الألوان والموديلات لتناسب جميع الأذواق، إلى جانب الملابس البيتي المريحة، والتي تقدم بأسعار تنافسية، ما يجعلها خيارًا مفضلًا للأمهات والآباء الذين يسعون للاستعداد للعام الدراسي بشكل متكامل.

المعرض يشمل كل ما يمكن أن يحتاجه الطلاب والعائلات، بدءًا من النظارات الطبية والشمسية، إلى الشنط والأحذية، وملابس الخروج والبيتي، وفي جولة لـ«الوطن» داخل معرض «أهًلا مدارس» بأرض المعارض بالقاهرة، أعرب العديد من الزوار عن سعادتهم بتنوع المنتجات والعروض المميزة التي وجدوها، ودفعتهم بتسوق شامل لأسرهم.

آراء زوار أهلا مدارس في  تجربة الشراء

أميرة نعيم، أم لطفلين، علقت على تجربتها قائلة: «جيت عشان أشتري الشنط المدرسية لأولادي، لكن لقيت حاجات تانية حلوة زي الأحذية اللي كانت عليها خصومات كويسة، فقررت أشتري لهم كذا حاجة، جبت شوز عليه عرض وأرخص من بره بكتير».

وعبرت سيدة تدعى «راندا»، عن سعادتها بـ«أهلا مدارس»، بقولها: «المعرض فاجئني إني لقيت كل اللي محتاجاه في مكان واحد، اشتريت شنطة وأحذية لولادي، وكمان نظارة شمسية بأسعار معقولة».

أما أحمد الجندي، الذي كان يحمل معه مقاس نظارة طبية لابنه «زياد»، أعرب عن إعجابه بتشكيلة النظارات المتنوعة والأسعار المناسبة في المعرض، قائلًا: «أنا جايب مقاس النضارة معايا، والحقيقة الماركات هنا كويسة والأسعار معقولة جدًا، اخترنا النضارة وهنيجي نستلمها بعد يومين لما تكون جاهزة، هيتواصلوا معانا يبلغونا».

ملابس الخروج والبيتي من المعرض

لم يقتصر معرض «أهلا مدارس»، على الأدوات المدرسية فقط، بل شمل أيضًا ملابس الخروج والبيتي بأسعار تنافسية، ما جعلها خيارًا مفضلًا للأهالي، منهم سارة علي، التي كانت تتسوق مع أطفالها، تحكي تجربتها بالمعرض: «بعد ما جبت للأولاد الأدوات الدراسية، لفت نظري أسعار ملابس الخروج واستغليت الفرصة واشتريت شوية حاجات، ولقيت ترينجات بيتي أسعارها كويسة».

أحمد علي، مدرس بالتربية والتعليم، وأب لأربعة أولاد، يقول: «لفت نظري إن المعرض السنادي شمل منتجات كتير أوي، فيه مستلزمات الدراسة، فيه كمان حاجات تانية زي الملابس والمنتجات المنزلية، لقيت كذا حاجة بخصومات حلوة، زي تريننجات للصغيرين وملابس قطن للبيت، فقلت أجيب كل حاجة من مكان واحد بدل ما ألف في السوق».

راحة وتسوق شامل

نادية حسن، ربة منزل، علقت على تجربتها موضحة: «المعرض مريح جدًا، أنا اشتريت حاجات مش بس للأولاد، حتى لقيت لبس بيتي ليا بأسعار أحسن من السوق»، هذا التنوع في المنتجات والعروض، جعل من معارض «أهلًا مدارس» وجهة شاملة ومثالية لتجهيز الأسرة بأكملها للعام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 30%.. أماكن معارض أهلا مدارس بالقاهرة والمحافظات
  • أسعار الكشاكيل والأدوات المدرسية في معارض أهلا مدارس 2024 - 2025
  • أسعار الملابس والأحذية في معرض أهلا مدارس.. ينتهي بعد غد
  • «مش بس السبلايز».. عروض شنط وأحذية ونظارات مميزة داخل معرض أهلا مدارس
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • أسعار الكشاكيل في معرض أهلا مدارس بمدينة نصر.. تبدأ من 5 جنيهات
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر