التقى البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، اليوم، اللجنة المالية، ومجلس كنيسة يسوع الملك، بنيوجيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

حضر اللقاء الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، والقمص ملاك سعد الله، راعي الكنيسة.

واطمأن الأب البطريرك، والزائر الرسولي على جميع الأعمال، التي أنجزت خلال الفترة الماضية، كما تعرفا على الرؤية المستقبلية للفترة المقبلة.

وقدم البطريرك كلمات التشجيع للحاضرين، مؤكدين لهم أهمية التفاني في الخدمة، متمنين للجميع خدمة ورسالة مثمرة.

وكان قد شارك الأنبا بولا في استقبال الزائر الرسولي وفد من أبناء الرعية، بقيادة القمص ملاك سعدالله، راعي الكنيسة.

ومن المقرر، أن يترأس البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، قداس افتتاح كنيسة يسوع الملك، بنيوچرسي، في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، بمشاركة نيافة الأنبا بولا شفيق، بحضور عدد من الشخصيات المختلفة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكاثوليك الكنيسة بطريرك الأقباط الكاثوليك

إقرأ أيضاً:

«راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»

شاركت مؤسسة «راعي مصر»، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أكبر ملتقى توظيفي الذي عقد بمحافظة المنيا اليوم تحت شعار «الاستثمار في حب مصر»، بحضور أكثر من 30 شركة تحت إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الانسان».

ملتقى توظيف في المنيا

وأعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، في كلمته خلال فعاليات الملتقى، أن الملتقى وفر أكثر من 4000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، بمشاركة 30 شركة ومصنعاً، إضافة إلى إقامة معرض «أيادي مصر»، للحرف اليدوية و التراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وفرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة.

توفير فرص عمل للشباب 

من جهته، أكد المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر على أهمية الملتقى ودور القطاع الخاص والمجتمع المدني في توفير فرص عمل للشباب لمواجهة البطالة مشيرا إلى ضرورة تأهيل الشباب لمواكبة التغيرات التي تحدث في سوق العمل بحيث يمتلكون المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

وقدمت مؤسسة راعي مصر خلال الملتقى منحا ضمن مشروع «بداية جديدة » بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع حيث تم توزيع 10 ماكينات خياطة كمبيوتر للمتدربات، وصرف 10 مشروعات مختلفة، و15 شنطة عدة متكاملة لخريجي التدريبات الحرفية، وشهادات تقدير لـ10 سيدات تدربن على المعاملات الحديثة للزراعة.

مقالات مشابهة

  • لجنة الرهبنة في دير "الملاك" بجرجا لتدشين كنيسة به
  • اللجنة المجمعية للرهبنة تزور دير رئيس الملائكة ميخائيل بجبل جرجا الشرقي
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل بطريرك الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية في العراق والعالم
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يلتقي أعضاء لجنة شراء وتسلم عقود الملكية الخاصة بكنيسة يسوع الملك بنيوچيرسي
  • ابو كسم مكلفاً من البطريرك الراعي زار السفير الإيراني
  • الأنبا بولا يزور مزار العذراء مريم سيدة لورد بمنطقة ريجو شمال غربي مونتريال
  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • نشاط مكثف لمطران الأقباط الكاثوليك في كندا
  • «راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»