الأسبوع:
2024-09-19@20:31:53 GMT

أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)

يحل الفنان أحمد فتحي، ضيفا على برنامج الراديو بيضحك للإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 9090 اليوم الخميس، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية للراديو 9090، أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة أحمد فتحي في الراديو بيضحك، قائلة: «استنوا الفنان أحمد فتحي الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090».

View this post on Instagram

A post shared by ELRadio 9090 (@elradio9090)

آخر أعمال أحمد فتحي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد فتحي مشاركته في مسلسل جودر بالتعاون مع النجم ياسر جلال الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل جودر

ودارت أحداث المسلسل حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه

وشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًمسلسل جودر الحلقة 11.. بدء التخطيط لفتح كهف الكنوز على يد ياسر جلال «فيديو»

مسلسل جودر الحلقة 9.. ياسر جلال يستعد للزواج من جيهان الشماشرجي «فيديو»

مسلسل جودر الحلقة 6 لـ ياسر جلال.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتحي أحمد احمد فتحي فتحي الفنان أحمد فتحي الموسيقار أحمد فتحي جديد أحمد فتحي زوجة احمد فتحي الرادیو بیضحک مسلسل جودر أحمد فتحی یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة أحمد ياسر المحمدي في الاعتداء على فتاة بقطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم الخميس، ثانى جلسات محاكمة، أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.
 تعقد الجلسة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام .
وقررت نيابة وسط القاهرة، قبل وقت سابق، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

بداية الواقعة عندما اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، إذ ألقت السلطات القطرية القبض عليه، وأخلي سبيله، وأصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

وجاءت أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات؛ إذ نفى اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بشأن التعدي على فتاة جنسيا، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتقديم فتاة قطر بشكوى، وأكد أنه على علاقة بها بشكل فعلي، ولكنه لم يقم باغتصابها حسبما قالت الفتاة.

وتتواصل التحقيقات خلال الأيام المقبلة بشأن معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، حيث اتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس أحمد ياسر المحمدي لاعب الزمالك، بشأن الاتهامات الموجهة حول اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي: أعتبر أحمد مكي واحدًا من أهم المشخصاتية في الوطن العربي
  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد
  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • بدء محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة |فيديو
  • اليوم.. استكمال محاكمة أحمد ياسر المحمدي في الاعتداء على فتاة بقطر
  • اليوم محاكمة أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة فى دولة قطر
  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»