كل فتاة تحلم عند الدخول في علاقة ارتباط أن تكون مع رجل سوي يبادلها الحب الحقيقي، لكن في أكثر الأحوال تصطدم على أرض الواقع ببعض الشخصيات السيئة أو يكون حظها مع رجل صالح مثالي تصفه بـ«عسل حياتي»، لتخرج شيرين في ألبومها الجديد، الذي طرحته عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور «تويتر» الخاص بها، لتعبر بإحساسها عنهن، لتثبت أنها على علم بقلب كل أنثى وأفكارها، ليعلق الكثير منهن على مواقع التواصل الاجتماعي بـ«شيرين سمعت صوت قلبنا».

ألبوم شيرين الجديد 2024 يعبر عن حال الفتيات في الارتباط

اختارت شيرين أن تغرد معبِّرة عن حالة كل فتاة تحب أن يبقى شريك حياتها بجانبها، ليترأس الألبوم عنوان «هنحتفل»، لتكون مثالًا لكل فتاة، لتكون الكلمات: «عايزة أستغلك ومسيبش دقيقة، متكونش فيها العين في العين، أنا مش ببالغ لا دي حقيقة، جنبي القمر ده وأبص لمين، وأنا وأنت هنحتفل هنحتفل، باللحظة الحلوة دي»، لتعبِّر عن الشخصية المحبة، وهو ما علقت عليه الدكتورة راندا الطحاوي، أخصائية الصحة النفسية والإرشاد الأسري، إذ عبَّرت أن الشخصية التي تحب رفيق حياتها وتريد أن تقضي أكبر وقت معه هي سبب في نجاح أسرتها: «المرأة عادةً بتحب الشخص السوي، وده من أسباب نجاح العلاقة وإنها تحب يكون موجود».

وكذلك تتربع أغنية «عسل حياتي» لشيرين على رأس الألبوم لقرب كلماتها من القلوب: «الاختيار الصعب إنت، والاختيار الأحلى، حياتي رحلة اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت، لآخر لحظة ولآخر نفس أتنفسه أنت الونس يا عسل حياتي كلها».

وانا عايزة اروح معاك لحد المنتهى
لحد اخر لحظة ولاخر نفس????
اتنفسه في حضنك وتبقى انت الونس
و اشرب لاخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها ????#عسل_حياتي
شوفوا الأغنية كاملة علي قناة التلجرام https://t.co/QuHhsmbjvW pic.twitter.com/RzNK7zHaFS

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) September 1, 2024 عودتني الدنيا

اختارت شيرين أن تغرد معبرة عن حالة كل فتاة مهزومة من شريك حياتها، في أغنية «عودتني الدنيا»، لتكون الكلمات: «عودتني الدنيا أخسر ولما أحب حاجة قوام تسيبني أي لحظة فرح تقصر طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني ولما جيت لحياتي وقولت الفرحة جات لي والسعادة خلاص معايا وقربت لي بس بردو بعدت عني حلمي راح كالعادة مني»، لتعبر عن الشخصية المخادعة، وهو ما علقت عليه «الطحاوي»، لـ«الوطن»، إذ عبَّرت أن الشخصية الكاذبة، أصعب ما يتم التعامل معها في العلاقة: «شخص مدمر وسيكوباتي بيبحث عن راحته دون شريكة حياته وبيحطم آمالها».

ما زال على البال لشيرين

وتتطرق في أغنية أخرى «ما زال على البال»، بكلمات: «فاتت الأيام واليوم بيجيب 100 لا بعت لي سلام ولا عرفني النية أهو راح وأرتاح وسايبني أنا بستنى غابت الأفراح على الجرح الله يعينا وما زال على البال وما زال غالي عليا وليالي طوال بحلم يرجع ليا»، لتعبر شيرين من خلال تلك الأغنية عن الشخص المدمر للعلاقة بسبب اضطراب الشخصية، بحسب أخصائي الصحة النفسية: «الاختفاء أول أشكال اضطراب الشخصية، والشخص إللى مش صريح في المشاعر بيسمم العلاقة».

قالك نسيني

«قال نسي اللي بينا قال لولاد الحلال الأصحاب ما بينا إن الموضوع نسيه ده خلاص راحت عليه هيمثل ولا إيه وسعت منه سنة لا ده خيال ‏واخد الموضوع هِزار، وده جوه منه نار ده في حالة انهيار وأنا بأتجاهله»، بهذه الكلمات عبَّرت شيرين عن المراوغة في العلاقات، بحسب «الطحاوي»: «اضطراب الهوية بيوصل العلاقة للأسوأ، شخص خايف على كرامته وشخص مشي، علاقة كلها سموم، بتخلي شريك الحياة ضعيف».

بتمنى أنساك.. اللي يقابل حبيبي 

وتصرخ شيرين معبرة عن آلام كل فتاة: «بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم، بتمنى أنساك وأنسى إن أنا حبيتك يوم وييجي النوم أو ييجي الموت بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم، هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح»، لتشعر أن العمر متوقف عند الفراق بسبب ما فعله الشريك الآخر من تدمير للعلاقة، وكذلك أغنية «اللي يقابل حبيبي»: «غريبة الدنيا دي تقرب الحبايب وتلاقي الفرحة جاية تغرب الحبايب، لا رحمت اللي اتساب ولا ريحت إللي سايب، ربي عالم بحالي وأنه من يوم ما غاب بتحايل على الغياب ينسيني».

وتعلق «الطحاوي»، أن هذا من مدمرات العلاقة العاطفية أو الزوجية، إذ يتنافى الحب مع عدم الإيثار والاختفاء والفراق والألم، وأنه من أدب العلاقات الاستماع مع النقاش الهادئ والتغافل الراقي: «الشخصيات المضطربة اللي بتفارق بألم طبيعي بتأثر على شريك الحياة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ألبوم شيرين عسل حیاتی کل فتاة ما زال

إقرأ أيضاً:

تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي

 

 


أشاد تامر حسني بفيلم بحبك وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري وتحدث عن الفيلم مشيرًا أنه من أفضل أفلامه وأنه سعيدة بأنه تأليفه وإخراجه.


فيلم "بحبك" قد شارك به تامر حسني في موسم عيد الأضحى قبل الماضي وكانت أولى تجاربه الإخراجية وشارك معه عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا وعدد آخر من النجوم، ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

 

شارك في بطولة فيلم "بحبك" إلى جانب تامر حسني عدد من الفنانين، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر. والفيلم من إنتاج حسام حسني وتأليف وإخراج تامر حسني.


عمل سينمائي في إنتظار تامر حسني


وينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني
 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.


كلمات أغنية يانهار أبيض
 

عليك حلاوه ملغبطاني
وكل ثانيه تحلو تاني
حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا
يا راضيه عني ومظبطاني
يا نهار أبيض عالتوليفه
ضحكتك عالقلب خفيفه
إنت ماشي ازاي كده عادي
ده الأصول تمشي بتشريفه 2x

جمالك والله عاملي قلق
مخلي الكل مركز فيك
وأنا اللي بموت من الغيره عليك
كفايه حلاوه وعالهادي
يا إما هجيلك وأخبيك

ده سحرك غير الكل فرق
كفايه يا ناس بطلوا تقليد
ده سابق أوي عنكوا وبعيد
ما كفايه حلاوه وعالهادي
دي نار الناس عماله تزيد

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "استنوا شوية"
  • قانون الأحوال الشخصية الجديد.. حقوق مكفولة بالقانون حال الهجر
  • شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في الاستوديو
  • مؤلف "بيت السعد" عن الشاب خالد: ابن الأصول اللي مبيستعرش من فقره ولا من بداياته
  • حكم مقولة: "اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع"
  • "لهم دور كبير في حياتي".. محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي
  • ثلاث شخصيات تتوسط لمصالحة أحمد فتوح وأسرة الشوبكى
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك