توفر منصة "أبشر" إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل إلكترونيًا، بكل سهولة، لكن تؤكد ضرورة توفر بعض الشروط المهمة.
وأوضح الموقع الإلكتروني لـ "أبشر" أن هذا الشروط تتلخص كالتالي: -يجب ألا يكون صاحب العمل الكفيل (والعامل أو أفراد أسرته المراد إلغاء التأشيرة لهم مسجلين بإحدى الحالات التالية) متوفي، هروب لديه مخالفة استقدام.

سداد رسوم التأشيرة، وجميع المخالفات المرورية على العامل.يجب ألا يكون هنالك مخالفة لعدم إلغاء تأشيرة مصدرة سابقًا وغير مستخدمة.عدم وجود تأشيرة سارية للعامل.خدمات منصة أبشروجود الفرد المراد إصدار التأشيرة له داخل أراضي المملكة عند إصدار التأشيرة.أن تكون صلاحية جواز سفر للعامل 90 يومًا أو أكثر.وجود بصمة للفرد المراد إصدار التأشيرة له (للذكور من 18 عام وأكبر).حامل التأشيرة الأساسي يجب عليه السفر مع جميع التابعين المضافين معه بالجواز.وأوضح الموقع أن مدة تنفيذ الخدمة، يكون فوريًا من خلال منصة أبشر أعمال.
أخبار متعلقة لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة"يلو" تحتفل باليوم الوطني الـ 94 عبر تقديم خصومات مميّزة على خدماتهاوللوصول للخدمة وطريقة تنفيذها يجب الذهاب إلى منصة أبشر أولا ثم إلى خدمات أبشر أعمال، ثم طلب إصدار تأشيرة خروج وعودة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام العمال في السعودية السعودية أخبار السعودية خدمات منصة أبشر أبشر

إقرأ أيضاً:

لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها

الثورة نت/..

أعلن مفوض عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، فيليب لازاريني، أن الكيان الصهيوني أوقف منح التأشيرات لرؤساء وموظفي العديد من المنظمات الدولية غير الحكومية.

وقال لازاريني، في منشور عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: إن المنظمات الإنسانية ووسائل الإعلام الدولية تُمنع من أداء عملها بشكل صحيح، في حال أوقفت “إسرائيل” منح التأشيرات للعاملين فيها.

وطالب العدو الصهيوني برفع القيود التي يفرضها على المنظمات الدولية الإنسانية غير الحكومية التي قدمت لسنوات عدة مساعدات للمحتاجين بالتعاون الوثيق مع الأمم المتحدة”.

وأضاف: إن “إسرائيل قلصت في الآونة الأخيرة وجود المنظمات الإنسانية أو تلك التي تبلغ عن الفظائع التي تحدث في هذه الحرب على قطاع غزة وتأثيرها على المدنيين”.

ويواصل جيش العدو الصهيوني منذ 347 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان الصهيو-أمريكي المستمر على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفاً و252 شهيداً، وإصابة 95 ألفا و497 آخرين، ونزوح 90 في المائة من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • التقديم على وظائف وزارة المالية عبر بوابة الوظائف الحكومية.. خطوات سهلة وشروط واضحة
  • إعلان فتح باب القبول الموحد للعمل بقطاعات وزارة الداخلية للكادر النسائي
  • أبرزهم مطعم الحبايب.. أعمال تعرض على منصة شاهد في أكتوبر المقبل
  • وزير التعليم يكشف أسباب خروج مادة اللغة الأجنبية الثانية من المجموع
  • بعد أحداث سبتة.. هل يعيد المغرب فرض التأشيرة على الجزائريين كما فعل مع الإيفواريين ؟
  • عبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها
  • عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًا
  • في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"