موقع 24:
2024-09-19@20:29:23 GMT

أنباء عن تأجيل السوبر المصري في أبوظبي

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أنباء عن تأجيل السوبر المصري في أبوظبي

ذكرت تقارير إعلامية إماراتية، اليوم الخميس، أن هناك استقرار على تأجيل السوبر المصري المقرر إقامته في أبوظبي، من 18 إلى 21 أكتوبر (تشرين الأول).

قالت صحيفة الاتحاد الإماراتية: "سيتم تأجيل السوبر المصري، في ظل ارتباطات منتخب مصر الذي يخوض مباراة موريتانيا 15 أكتوبر (تشرين الأول) في تصفيات كأس العالم 2026، وهو السبب الرئيسي وراء تأجيل "السوبر المصري".

وأضافت: "الفارق الزمني بين مباراة مصر وموريتانيا، وانطلاقة كأس السوبر يومين فقط، وهو ما يعني عدم حصول اللاعبين على راحة، خاصة أن المباراة خارج مصر والفرق المشاركة في كأس السوبر المصري تضم عدداً كبيراً من الدوليين".

مفاجأة.. #الخطيب يرفض السماح لـ #الأهلي بالمشاركة في الكأسhttps://t.co/N880HY66Nv

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

وتابعت: "جاري تحديد الموعد الجديد للبطولة، بالتنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي الذي يستضيف الحدث، وهناك اتجاه لإقامتها في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الموعد الجديد".

#بيان.. شركة تقاضي #الزمالك لحفظ ممتلكاتها الفكرية وتصميماتهاhttps://t.co/hZciKxWDKl

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

وتشارك 4 أندية في كأس السوبر المصري للأبطال، وهي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك الحاصل على البطاقة الذهبية من الشركة الراعية.

أزمة #الزمالك و #بوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولارhttps://t.co/PYcS51aQF6

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس السوبر المصري للأبطال أبوظبي الزمالك الأهلي السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتجه الاتحاد المصري لكرة القدم، لتأجيل بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات المقرر إقامتها في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر المقبل، بسبب أجندة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني، يوم 15 أكتوبر، بنظيره الموريتاني، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء تأجيل بطولة السوبر المصري، خاصة وأن الفاصل الزمني بين المباراة وانطلاقة السوبر يومين فقط.

وفي حال إقامة السوبر المصري في موعده المحدد، لم يستطع اللاعبون الحصول على راحة، خاصة أن مباراة المنتخب خارج مصر، وتضم الفرق المشاركة عدد كبير من الدوليين في السوبر.

ومن المقرر أن يجتمع الاتحاد المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي الذي يستضيف الحدث، لتحديد موعد جديد للبطولة، وأن هناك اتجاه لإقامتها في ديسمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • تنسيق كليات المرحلة الثالثة «علمي رياضة» 2024 في جامعة المنوفية
  • أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة «علمي رياضة» 2024 في جامعة المنصورة
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالدرجات علمي رياضة.. ظهرت الآن
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة بالدرجات.. اعرف التفاصيل
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي