أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "صندوق خليفة" يوسع نطاق القطاعات الاقتصادية المستفيدة من البرنامج التمويلي للمشاريع القائمة الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية


أعلنت رابطة المحترفين، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، عن شهر «أغسطس»، في دوري أدنوك للمحترفين الموسم الجاري 2024-2025، برعاية «اتصالات»، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب.


وفاز بجائزة أفضل لاعب، عادل تاعرابت لاعب النصر، متفوقاً على سردار أزمون «شباب الأهلي»، سفيان رحيمي «العين»، عثمان كامارا «الشارقة»، أناتول أبانج (البطائح).
فيما تُوج بجائزة أفضل حارس، عبدالله التميمي «النصر»، متفوقاً على الثنائي زايد أحمد «الوحدة»، عادل الحوسني «الشارقة».
وأخيرًا حصل على جائزة أفضل مدرب في أغسطس، ألفريد شرودر المدير الفني للنصر، متفوقاً على أولاريو كوزمين «الشارقة»، روني ديلا «الوحدة».
وتمت عملية التصويت من قبل الجماهير، وذلك عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، خلال الـ24 ساعة المخصصة للتصويت، حيث كانت الرابطة قد أعلنت أسماء المرشحين في كل الفئات الثلاث، ودعت جماهير الأندية للمشاركة، وحسم الجوائز لنجومهم المفضلين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين العين شباب الأهلي الوحدة الشارقة

إقرأ أيضاً:

فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد الإسباني عن شهر أغسطس الماضي.

وحصل فالفيردي على جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد، بعدما تفوق زملائه بالفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور، ومواطنه رودريجو جوس، والنجم الفرنسي كيليان مبابي، والمغربي براهيم دياز.

وخاض ريال مدريد 4 مباريات في شهر أغسطس 2024، سجل خلالهم فالفيردي هدفين ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، وأمام بلد الوليد في الدوري الإسباني.

شارك فالفيردي في الدوري الإسباني في 4 مباريات، مسجلًا هدف في مرمى بلد الوليد، كما قدم تمريرة حاسمة أمام ريال بيتيس، بالإضافة إلى أنه تمكن من تسجيل هدف للملكي في مباراة أتالانتا الإيطالي في بطولة السوبر الأوروبي.

تصريحات فالفيردي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد

وقال فيديريكو فالفيردي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن الشهر الماضي: «أريد أن أشكر الأشخاص الذين صوتوا لي للحصول على هذه الجائزة، وكذلك أشكر الفريق الذي هو جزء من هذا».

وأضاف: «لقد بدأنا الموسم، وأمامنا الكثير للمنافسة وطريق طويل أمامنا. نحن نعمل بشكل جيد ومتحدين».

وأتم فالفيردي: «نحن جميعًا نسير في نفس الاتجاه وهذا سيكون مفتاحًا لتحقيق أهدافنا. أنا سعيد بالجائزة وآمل أن نتمكن من مواصلة الفوز بالألقاب هذا العام».

فيديريكو فالفيردي

مقالات مشابهة

  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • فالفيردي أفضل لاعب في الريال لشهر أغسطس
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • شرودر الأفضل.. والنصر يهيمن على جوائز الدوري الإماراتي
  • اختتام فعاليات مهرجان المسرح الخليجي وإعلان الفائزين
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول