كشف الموزع الموسيقي توما، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية.

وشارك توما، صورة تجمعه بـشيرين عبد الوهاب عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «تسجيل أخر أغنية في الألبوم، شيرين عبد الوهاب 2024»، الأمر الذي شعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور لظهورها الأخير.

شيرين عبد الوهاب حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وفي الساعات الماضية، أثارت شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

اقرأ أيضاًياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»

«محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة

لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب جديد أغاني شيرين حفلات شيرين شيرين جديد اغنية شيرين شيرين مشاعر أعمال شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين حفلة شيرين ألبوم بتمنى أنساك بتمنى أنساك شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في الاستوديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقف الفنانة شيرين عبد الوهاب على التحضيرات النهائية لأغاني ألبومها الجديد الذي تطرح أغانيه تباعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعد تعرضهم للحذف إثر الخلافات القائمة مع شركة روتانا تطرحهم ولأول مرة عبر تطبيق"التليجرام".
 

وشارك الموزع الموسيقي توما جمهوره صورة تجمعه بشيرين خلال تسجيلها أخر أغاني الألبوم الجديد، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستجرام" وكتب تعليقا على الصورة:"تسجيل أخر أغنية في الألبوم شيرين عبد الوهاب ٢٠٢٤، توما".

وقامت شيرين عبد الوهاب بطرح أغاني الألبوم مؤخرا منهم: "قالك نسيني"، و"عسل حياتي"، و"بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل"، عبر التليجرام، وآخر الأغاني التي طرحتها منه بعنوان "عودتني الدنيا".
 

وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة كبيرة بين شيرين وشركة روتانا، حيث حذفت الأخيرة أغاني ألبومها الجدي بدعوى استمرار تعاقدهما، على الرغم من تأكيد شيرين فسخ التعاقد ودفعها قيمة الشرط الجزائي في العقد بمبلغ 8 ملايين جنيه.

مقالات مشابهة

  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 
  • شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في الاستوديو
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة
  • مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات