شارك اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، يرافقه سعدية محمود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير والتنمية، في توزيع 5 أجهزة على عرائس من الأسر الأولي بالرعاية، مقدمة من المؤسسة، مؤكدا أن توزيع أجهزة العرائس يأتي ضمن العمل المجتمعي لضمان وصول كل الاحتياجات إلى مستحقيها.

700 مليار جنيه مخصصات الدولة لشمال سيناء

وأضاف أن هناك توازنا بين المخصصات الكبري الذي خصصتها الدولة لشمال سيناء، التي بلغت أكثر من 700 مليار جنيه والمواطن المستحق، موجها الشكر إلى مؤسسة سيناء للخير والتنمية وفريق العمل بها لمساعدتها المواطنين الأولى بالرعاية.

  

توزيع أجهزة العرائس يأتي ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

من جانبها قالت سعدية محمود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير والتنمية، إن توزيع أجهزة العرائس يأتي ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مشيرة إلى قيام المؤسسة برعاية الأسر الأولي بالرعاية اجتماعيا واقتصاديا فضلا عن التمكين الاقتصادي لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيناء الخير شمال سيناء العريش

إقرأ أيضاً:

اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش، وفد مطرانية شمال سيناء برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، وذلك في حضور اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، القس غبريال إبراهيم نائب أسقف شمال سيناء.

وقدم أسقف شمال سيناء التهنئة إلي المحافظ علي ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، موجهاً الشكر له علي الجهود المبذولة في تنمية وتعمير سيناء وتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين السيناويين.

وأكد المحافظ، على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عامة ومحافظة شمال سيناء خاصة، مشيراً إلى أن الجهود التنموية التي تجري علي أرض المحافظة بأيدي المصريين المصريين سواء مسلمين أو مسيحيين، فالجميع يعمل من اجل رفعة هذا الوطن.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنظم قوافل لتوزيع حقائب مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • "بداية جديدة لبناء الإنسان".. توزيع 5 أجهزة عرائس بشمال سيناء
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 75 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية  
  • «تضامن المنوفية»: توزيع 500 شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية