موقع النيلين:
2024-09-19@20:36:09 GMT

نصيحة لصلاح.. ستصبح “الأفضل” في تاريخ ليفربول

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

يعتقد أوين هارغريفز لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، أن النجم المصري محمد صلاح بإمكانه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ ليفربول الإنجليزي إذا قرر البقاء وعدم الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم.
وفجر صلاح مفاجأة مدوية عقب الفوز بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد قائلاً إن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع ليفربول، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.


وقال هارغريفز لمنصة (TEAMtalk): يدرك صلاح أنه إذا غادر في صفقة انتقال حر، فإن كل شيء يصب في مصلحته، خاصة في ظل الطريقة التي يلعب بها، فهو لا يزال لديه الكثير ليقدمه.
ويرى هارغريفز أيضاً أن فرصة تحطيم جميع سجلات التهديف مع ليفربول واعتباره “أعظم لاعب في كل العصور” هي أسباب أخرى للبقاء.
وأضاف لاعب إنجلترا السابق: أعتقد أنه يستطيع اللعب حتى أواخر الثلاثينيات من عمره. أريد فقط أن أراه يلعب في القمة، إذا أراد أن يفعل شيئاً مختلفاً، فعلينا احترام ذلك.
وختم: أعتقد أنه يمكنه البقاء لمدة عامين أو ثلاثة وتحطيم جميع أرقام تسجيل الأهداف في ليفربول. إنه بالفعل أحد العظماء، ولكن بعد ذلك سيضع نفسه في مكانة أفضل لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق.
ويحتاج صلاح، الذي انضم إلى ليفربول صيف 2017 قادماً من روما، إلى تسجيل 14 هدفا فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي ليفربول، إذ سجل 214 هدفاً في كافة البطولات حتى الآن.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ونجم النصر السعودي عن رأيه في النجم الواعد لامين يامال نجم برشلونة وذلك بعد استمرار توهجه مع النادي الكتالوني في الموسم الحالي.

رونالدو: يامال موهبة وأتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات

عن يامال، قال رونالدو في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب: "لديه موهبة عظيمة وإمكانية رائعة، إنه بحاجة لبعض التوفيق نظرًا لصغر سنه، أتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات".

وأضاف: "نعم هو يقوم بأشياء لم أفعلها ولم يفعلها ميسي، منتخب إسبانيا ساعده بشدة، لقد كان في غاية الجودة".

وتابع: "لدي شعور وثقة أنه سيكون من أفضل لاعبي الجيل الجديد، سنرى إن كان سيسلك الطريق الصائب أم لا، لكن لديّ قناعه أنه سيفعل ذلك".

موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 رونالدو: لامين يامال يقوم بأشياء لم أفعلها أنا وميسي بهذا العمر

وعن جود بيلينجهام، اختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "إنه موهبة عظيمة أيضًا، وأظن إنه سيكون واحد من أفضل اللاعبين في هذا الجيل".

جدير بالذكر أن لامين يامال - الإسباني ذو الأصول المغربية - يقدم موسمًا مميزًا مع برشلونة تحت قيادة الألماني هانز فليك وساعد ناديه على تصدر جدول ترتيب الدوري المحلي بالعلامة الكاملة بعد 5 جولات.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول