أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الخميس رحيل التشيكي ياروسلاف شيلهافي عن منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عقب الخسارة أمام كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتولى شيلهافي منصبه في فبراير الماضي، وقاد المنتخب العماني لبلوغ الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، لكن النتائج المتباينة منذ ذلك الحين دفعت اتحاد الكرة العماني للاستغناء عنه.

ونجح المنتخب العماني تحت قيادة شيلهافي البالغ من العمر 62 عاما، في تحقيق فوزين متتاليين على ماليزيا مما ساعدهم في بلوغ الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.

ويلتقي منتخب عمان في مباراته التالية مع ضيفه منتخب الكويت يوم 10 أكتوبر، قبل السفر إلى عمان لمواجهة الأردن يوم 15 أكتوبر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد العماني كوريا الجنوبية منتخب عمان

إقرأ أيضاً:

بعد الهزيمة المذلة من بايرن.. دينامو زغرب يقيل مدربه

أعلن نادي دينامو زغرب الكرواتي، رسمياً اليوم الخميس، إقالة مدربه سيرجي ياكيروفيتش بالتراضي بين الطرفين، بعد فضيحة الهزيمة المذلة 2-9 أمام بايرن ميونخ.

نشر دينامو زغرب بيان عبر حسابه الرسمي على إكس: "يود الفريق إبلاغ الجمهور بأنه تم الاتفاق على الإنهاء المتبادل للعقد مع المدرب سيرجي جاكيروفيتش، وسيتولي ساندرو بيركوفيتش أحد أعضاء الجهاز الفني قيادة الفريق بشكل مؤقت، حتى يتم اتخاذ قرار بشأن التعاقد مع مدرب جديد".

GNK Dinamo ovim putem želi obavijestiti javnost kako je dogovoren sporazumni raskid ugovora s dosadašnjim trenerom plavih, Sergejom Jakirovićem. Prvu momčad će kratkoročno do odluke o novom dugoročnom trenerskom rješenju voditi dosadašnji član stručnog stožera, Sandro Perković.… pic.twitter.com/7IravCz4Ny

— GNK Dinamo (@gnkdinamo) September 19, 2024

وأضاف البيان: "نشكر سيرجي جاكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية، ونحن هنا نناشد وسائل الإعلام والجمهور أن يكونوا متفهمين تجاه ياكيروفيتش وعائلته".

ويستضيف دينامو زغرب نظيره موناكو الفرنسي في مباراته المقبلة بدوري أبطال أوروبا 2 أكتوبر (تشرين الأول).

مقالات مشابهة

  • العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي
  • بعد الهزيمة المذلة من بايرن.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • منتخب عمان ينهي تعاقده مع المدرب التشيكي شيلهافي ويعين رشيد جابر
  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا
  • نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان