تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كتب الفنان أحمد عزمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " أمنيته في عيد ميلاده وهي العمل في الإنتاجات الفنية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال أحمد: "صباح الخير ..ومع الأيام الاولي في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل واتمني أن يتيح لي الساده المسئولين عن (الشركه المتحده#) فرصه للمشاركه في أعمالهم المتميزة".

وسرد عزمي مؤهلاته الفنية وقال: "تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الاعمال وحصلت من خلالها علي جوائز منها علي سبيل المثال، احسن ممثل دور ثاني عن فيلم الابواب المغلقه (المهرجان القومي للسينما...احسن ممثل دور ثاني من مهرجان الاعلام عن مسلسل الجماعه ..احسن ممثل مهرجان الاسكندريه (قبلات مسروقه)، جائزه خاصه من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد)".

وتابع أحمد عزمي: "وخلال الأعوام الثلاثه الماضيه قدمت أعمالا في كثير من الدول العربيه ومع كبار النجوم ...مسرحية (الملك لير) مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه ومسلسل (حرب الجبالي)مع الاستاذ صادق الصباح (لبنان) كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج اعمال خالده  وفيلم(المنبر) الامارات العربيه المتحده ..ومع ذلك لم يعرض علي اي عمل من الشركه المتحده".

واستطرد عزمي: "أتمني من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة".

واختتم أحمد عزمي حديثه وقال:"لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزناهذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للاطاله".

وينتظر أحمد عزمي عرض فيلم المنبر خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولة فيلم المنبر مجموعة من الفنانيين بجانب أحمد حاتم، وأبرزهم: ميدو عادل، وعمر السعيد، آيتن عامر، كمال أبو راية، سامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد عزمي يناشد المتحدة طعم للحياة بدون عمل أحمد عزمی

إقرأ أيضاً:

السيسي وعاهل الأردن: نرفض تصفية القضية الفلسطينية أو تحويل أرضها لمناطق غير قابلة للحياة

كتب- محمد سامي:

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا، اليوم، من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، جرى خلاله التباحث بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية، وخاصة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

وبحسب بيان صحفي صادر عن رئاسة الجمهورية، الثلاثاء: تم تبادل وجهات النظر بشأن جهود التهدئة، وقد أشاد العاهل الأردني بالدور الذي تقوم به مصر لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية، كما ثمن الرئيس الجهود الأردنية في ذات السياق، وأكد الجانبان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية، أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين، مشددين على ضرورة وقف الحرب بشكل فوري لإنقاذ قطاع غزة من المأساة الإنسانية التي يواجهها.

وأوضح السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الزعيمين حذرا في هذا الصدد من خطورة استمرار الحرب في غزة، واتساع نطاق الانتهاكات التي تشهدها الضفة الغربية، بما يدفع نحو توسع الصراع بالمنطقة، ويؤدي لتداعيات سلبية على شعوب المنطقة كافة، وعلى السلم والأمن الدوليين

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • ابنة الوحيد السبب.. لماذا يرفض أحمد عزمي الإنجاب مجددا؟
  • خاص| استجابة عاجلة من المتحدة ونقابة المهن التمثيلية بعد مناشدة أحمد عزمي.. والأخير: هتسمعوا أخبار حلوة قريب
  • رسالة أمل وحب للحياة.. معرض فني لـ35 طفلاً مصاباً بالسرطان في السليمانية (صور)
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)
  • خوفا من تصفيته.. شاب صحراوي بمخيمات تندوف يناشد الملك محمد السادس
  • السيسي وعاهل الأردن: نرفض تصفية القضية الفلسطينية أو تحويل أرضها لمناطق غير قابلة للحياة
  • غوتيريش يدين "العقاب الجماعي" للفلسطينيين في غزة
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح