البوابة نيوز:
2024-09-19@20:11:05 GMT

هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت المطربة هلا رشدي، بوستر أحدث أغانيها التي تحمل اسم "زنجباري" عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لقرب طرحها، وتتعاون في أغنية"زنجباري" مع الشاعر الغنائية نوارة سعيد.

كما تواصل هلا التحضير لمجموعة من الأغاني من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى برنامج جديد للأطفال، كان من أخر الأغاني التي طرحتها هلا رشدي بعنوان "الخير والبركة" بالتعاون مع الفنان محمد الحلو.

وتقول كلمات أغنية الخير والبركة: «بوصل بنتي بنفسي الأيد اللي هيرعاها ويصونها، دي روحي اللي بتتاخد مني ورضيت لجل عيونها، آخر حاجة كنت اتخيلها، البيبي اللي كنت شايلها، بايديا الليلة بوصلها، لدنيا جديدة والله يعينها، والأستاذ ده بقى يهننها، أنت الخير والبركة الحب الأول أنت السند، اللي بحبه في زعله في طيبته ولما غضب وعند، صاحب الفضل بجد عليا، واللي اديله عينيا شويه، واديله أكتر منها، من تاتا تاتا وأنا ماسك أيدها، هي اللي في حضني بقعدها، رحله ومرت عمال أعيدها».

من جهة أخرى، تستعد هلا رشدي للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد، مع الفنان محمد مهران، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنانة بسمة، والفنان القدير صبري عبد المنعم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش

هاجم الداعية الإسلامي عبدالله رشدي الشيخ صلاح الدين التيجاني بعد تداول صور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضح تورطه في حادث تحرش تجاه بعض الفتيات الصغيرة والنساء، وأكدت على ذلك فتاه تُدعى خديجة، حيث صرحت بأنها تعرضت لصدمات نفسية بسبب تحرش الشيخ بها. 

الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة كيفية التوبة من الغيبة.. الإفتاء توضح تخاريف التيجاني عن الذات الإلهية 

قال رشدي إن المدعو صلاح التيجاني رجلٌ قد أتى بضلالاتٍ ما سبقه إليها مسلم، وأنه قد جمع من البلاء ما لم يجمعه أحدٌ، وقام رُشدي بكشف عدد من تخاريف وضلالات التيجاني في عدة نقاط، أولها أنه قد ادعى على الله أن اسمه "محمد" و"محمود"، وهذا من الكذب على الله، فالله لم يخبرنا أن "محمد" و"محمود" من أسمائه.

 

تخاريف التيجاني عن رسول الله 

وتابع رُشدى أن التيجاني ادعى على رسول الله أيضًا أنه نور الله الذاتي!، ووضح أن هذه عقيدة ضالة مارقة تُسمى عقيدة "الانبثاق" بمعنى أن سيدنا محمد انبثق من الذات الإلهية، كما قال بأن سيدنا محمود لا يموت! هو حيٌّ لا يموت!، وهذا تكذيب للقرآن الذي أخبرنا بموت رسول الله.

وأضاف رشدي أن التيجاني يقول أن  سيدنا محمد ليس له جسد! هو روح فقط! وهذا أضل ما قاله مخلوق في حق سيدنا محمد، كما قال في حق سيدنا محمد أنه ليس مخلوقاً!، ووضح رشدي أن هذا تكذيب للقرآن الذي أخبرنا أن رسول الله يأكل ويشرب ويتزوج وأنه بشر مثلنا.

تخاريف التيجاني عن المشايخ 

أما عن المشايخ فقد قال عنهم التيجاني أنهم لهم شيء من أخلاق الله، فلا يجوز لك أن تحب أحداً مع شيخك، لا تُشركْ بحب شيخك أحداً، ووضح رشدي أن هذا كلام قبيح، فنحن نحب كل أولياء الله في نفس الوقت ولم يعلمنا رسول الله أن يُحبَّ أحدُنا شخصاً واحدا يجعله شيخاً له ثم لا يحب معه أحداً آخر.

كما قال التيجاني “إذا نظرتَ لشيخك وأنت جوعان أو عطشان ولم تشبع فأنت غير صادق في حب شيخك!"، وعلق رُشدي: “وهذا لعمر الله بهتان فقد كان الصحابة ينظرون لرسول الله ويعيشون معه ومع ذلك يصيبهم الجوع والعطش بل ويصيبهم الصرعُ من شدة الجوع، فهل كان حبُّ الصحابة لرسول الله غيرَ صادقٍ!؟"

وحذر رشدي في نهاية حديثه من خطور التيجاني وأفكاره على الجيل الجديد حيث قال: “استعيذوا بالله من فتنته واحذروا أن يفتِنَ أولادَكم”.

 

مقالات مشابهة

  • استعيذوا بالله من فتنته.. عبد الله رشدي يكشف ضلالات صلاح الدين التيجاني
  • الصراع بين الخير والشر في العرض المسرحي "قلب الكون"
  • عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • نيكول سابا تطرح أغنيتها “الباب يفوت جمل” – فيديو
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • نسمة محجوب عن نجاح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»: أخذت وقتا طويلا في التحضير