قالت الفنانة سلوى عثمان إحدى النجمات المشاركات في مسلسل "حياة أو موت" في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إن صناع العمل قرروا زيادة عدد حلقات المسلسل وتقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 حلقات؛ لعرضه في رمضان 2025 بعد أن كان مقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

 

مسلسل "حياة أو موت"

 

وتشارك الفنانة سلوى عثمان بدور عمه حنان مطاوع في مسلسل "حياة أو موت" المكون من 15 حلقة، ويشارك فيه حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي

آخر أعمال سلوى عثمان 

 

كان آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فيه كلا من، بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ألمع النجوم.

كتبته ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، بالإضافة إلى منصة Watch، بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

 

مسلسل الأميرة- ضل الحيطة

 

كما تشارك سلوي عثمان في السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "الأميرة- ضل الحيطة" ألمأخوذ من قصة حقيقية، وهو سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، عابد عناني، غفران محمد، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

 

مسلسل حكيم باشا 

 

كما تشارك في مسلسل حكيم باشا، مع سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى عثمان حياة او موت مسلسل الوصفة السحرية مسلسل حياة أو موت مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 خاص الوصفة السحرية حیاة أو موت سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»

تواصل الفنانة حنان مطاوع، تصوير مشاهدها في مسلسل «حياة أو موت»، وذلك تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل حياة أو موت

وتجمع المشاهد التي تقوم بتصويرها حنان مطاوع، بعدد من الفنانين داخل ديكور الحارة الشعبية وهم محمد علي رزق وسلوي عثمان ورنا رئيس، وقرر فريق العمل تغيير عدد حلقاته، ليكون 15 حلقة بدل من 10 فقط،

حنان مطاوع

وخلال الأحداث تقوم رنا رئيس بدور أخت حنان مطاوع، وتقوم سلوى عثمان بدور عمتهم، والمسؤولة عنهم، بعد غياب والديهم، إلا أن أحداث المسلسل تشهد تغير كبير بعد حدث مفاجئ، يؤثر على جميع الأبطال.

آخر اعمال حنان مطاوع

وكانت آخر أعمال حنان مطاوع، هي مشاركتها في مسلسل «صوت وصورة»، والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

مسلسلات رمضان 2025.. حنان مطاوع ووليد فواز يجتمعان في «حياة أو موت»

«بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم

مقالات مشابهة

  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب في “الحلانجي” وعرضه في رمضان 2025
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025