أعلن الفنان أحمد عزمي عن استجابة كل من نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة له، وذلك بعد مناشدته عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على فرص عمل في مجال التمثيل.

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تواصل معه شخصيًا وأكد له دعم النقابة الكامل للفنانين في مصر، مضيفًا:" أشرف زكي هو أخ كبير وأستاذ وبنعتبره سندنا في الوسط الفني، وهو داعم لكل الفنانين في مصر".

 

كما كشف عزمي أنه تلقى اتصالًا من محمد عبد الباقي، المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تحديد موعد قريب للقاء عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مضيفًا: "هتسمعوا أخبار حلوة قريب".

وكان قد ناشد الفنان أحمد عزمى فى بداية عامه الجديد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وزملائه فى والوسط الفني، والجهات الإنتاجية لمساعدته فى المشاركة في أعمال فنية.

 

تفاصيل مناشدة أحمد عزمي للمتحدة

 

وكتب أحمد عزمي عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " صباح الخير.. ومع الأيام الأولي في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمني أن يتيح لي الساده المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.

 

وتابع:" تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال، أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقه من المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة".

وأضاف: "أحسن ممثل مهرجان الاسكندريه قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم "الوعد"، وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم، مسرحية "الملك لير"، مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل "حرب الجبالي" مع الأستاذ صادق الصباح "لبنان"، كما قدمت لشبكة راديو وتلفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم "المنبر" الإمارات العربية المتحدة".

 

 واستكمل: "ومع ذلك لم يعرض علي أي عمل من الشركة المتحدة، أتمني من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبه، لا طعم للحياة دون عمل ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا أملك مهنة أخرى واخشى من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لأحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح وإعطاء الفرص للشباب ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد عزمى الفنان أحمد عزمي المتحدة للخدمات الاعلامية المعهد العالي للفنون المسرحية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية نقابة المهن التمثيلية الشرکة المتحدة أحمد عزمی

إقرأ أيضاً:

المتحدة تنعي الفنان الراحل الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فنان الكاريكاتير الشاب "أحمد قاعود" والذي رحل عن عالمنا اليوم.

أعمال أحمد قاعود

 

وشارك الراحل أحمد قاعود في أعمالًا فنية مميزة وملهمة قدمها بالعديد من الصحف والمواقع الإخبارية والذي شارك بالكثير من المعارض الفنية داخل وخارج مصر. 

 

كما حصد أحمد قاعود العديد من الجوائز وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص العزاء والمواساة لأسرته وأحبائه وزملائه.

 

مقالات مشابهة

  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • مناشدة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة بعد ارتفاع سعر أنبوبة البوتجاز (فيديو)
  • «المهن التمثيلية» تتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع «الأم العذراء» بعد نداء بشرى|خاص
  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • أحمد عزمي يناشد "المتحدة": لا طعم للحياة بدون عمل 
  • بشرى تطالب «المهن التمثيلية» بالتحقيق في مشاركتها بعمل فني دون علمها
  • «المتحدة» تنعى فنان الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • المتحدة تنعي الفنان الراحل الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود