يستضيف برنامج "سولد أوت" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة "CBC"، الفنان أشرف عبد الباقى، في حديث عن أعماله التي قدمها ومشواره الفني الكبير والتحديات التي تعرض لها خلال رحلته. 

 

موعد برنامج "سولد أوت كامل العدد" 

 

برنامج "سولد أوت كامل العدد" يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

آخر أعمال أشرف عبدالباقي

 

كان آخر أعمال أشرف عبد الباقي" مسرحية البنك سرقوه"، الذي دارت أحداثها في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخططوا بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك. 

 

تفاصيل شخصية أشرف عبدالباقي في جولة أخيرة 

 

كما شارك في مسلسل جولة أخيرة الذي قدم بطولته مع أحمد السقا، وجسد خلال الأحداث شخصية الكوتش تامبي وهو مدرب الـ MMA الخاص بـ يحيي، العمل مكون من 9 حلقات.

أبطال مسلسل جولة أخيرة 

 

جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وحنان مطاوع، والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف عبد الباقى الإعلامي محمود سعد برنامج سولد أوت كامل العدد برنامج سولد أوت مسرحية البنك سرقوه مسلسل جولة أخيرة جولة أخیرة سولد أوت

إقرأ أيضاً:

"أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب

أطلق مؤدي المهرجانات أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، أجدد أعماله الغنائية بعنوان “أرانب”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب .

بعد النجاح الذي حققه كزبرة في  فيلم الحريفة  ، بدأ ضمن الأبطال تصوير أحداث الجزء الثاني تحت اسم «الريمونتادا»، والمقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض السينمائي .

 

أعلن الفنان نور النبوي، بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم  الحريفة والذي يطلق باسم «الريمونتادا»، ويضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الجديدة.

 

أبطال فيلم الحريفة:

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

 

فيلم الحريفةقصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

 

 

كانت آخر أعمال كزبرة التلفزيونية، مسلسل كوبرا أمام النجم محمد إمام، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا ضخما وقتها .

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار 15 حلقة، ولم تكشف الشركة المنتجة وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، أم الثاني، العمل من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق،

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يتراجع عن قراره بشأن “فهد البطل”
  • “هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد
  • أشرف عبدالباقي وشهاب مظهر ضيفا «سولد أوت» يومي الخميس والجمعة
  • أشرف عبدالباقي وشهاب مظهر ضيفا "سولد أوت" الخميس والجمعة