بشأن نداء القوات المسلحة: التحالف الديمقراطي للعدالة الإجتماعية:  وجهنا عضويتنا سيما الشباب والقادرين على حمل السلاح للتحرك والاستجابة فوراً لنداء القوات المسلحة والالتحاق بمعسكرات التدريب لنيل شرف الدفاع عن الوطن والمواطن.  كلفا لجنة عسكرية من قدامي الضباط والعسكريين وأصحاب الخبرات الأمنية لترتيب الحشد والاستنفار طواعيا.

 حتى الآن نسبة التبليغ ممتازة جدا في كل المعسكرات المخصصة من القوات المسلحة في الولايات، فقد وصل حتى الان ما يفوق تمام اللواء وفق تصنيف القوات المسلحة. نتطلع لحشد واستنفار فرقة عسكرية في المرحلة الأولى وفرقتين في المرحلة الثانية.  نحن حزب سياسي مدني وسيظل مدني ولكن عندما تصاعدت التعديات على المدنيين وبعد نداء القائد العام للقوات المسلحة فلا خيار لنا سوى الاستجابة للحماية الذاتية على الأقل والمساهمة مع أبناء الوطن الخلص في معارك الكرامة.  لا نسعى لتشكيل حركة مسلحة او قوات منفصلة وعضويتنا المستنفرة ستكون تحت إمرة وتعليمات وتشكيلات القوات المسلحة، وبعد إنتهاء المهمة وتحقيق النصر سيخيرون بالمواصلة وفق قوانين ولوائح القوات المسلحة أو التسريح والعودة للحياة المدنية.  نناشد بقية الأعضاء ومؤيدي التحالف للالتحاق الفوري بالمعسكرات والتنسيق مع اللجنة المسئولة من ذلك. السلطة للشعب والقوة للشعب. مبارك أردول رئيس المكتب السياسي 11 اغسطس 2023م

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، استشهاد أربعة فلسطينيين في هجوم عسكري إسرائيلي على مدينة جنين بالضفة الغربية، وسط اشتباكات مسلحة مع بين المقاومين وقوات الاحتلال.

وأفاد مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين بوصول جثامين أربعة شهداء إلى المستشفى، وإصابة بجروح خطيرة، إثر قصف طائرات احتلال مسيّرة لمجموعة من الشبان قرب "دوار العودة" في مخيم جنين.

وتصدى مقاومون لعدوان الاحتلال في جنين، عقب تسلل قوة خاصة إلى حرش السعادة، ومحاصرة أحد المنازل، فيما قصفت طائرات الاحتلال أربعة شبان في المخيم، ما أدى إلى استشهادهم.

وحاصرت قوات الاحتلال منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في حرش الساعدة غرب جنين، تزامنا مع اقتحام عدد من الآليات العسكرية المدينة

وقصفت قوات الاحتلال المنزل بصاروخ "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص، وطالب بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة في محيط المنزل المحاصر.



وقبل يومين، أدى قصف إسرائيلي بطائرة مسيرة دون طيار إلى استشهاد 4 شبان فلسطينيين، في مخيم نور شمس بطولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة بأن الشهداء هم: يزيد صاعد عادل شافع (22 عاما)، ونمر أنور أحمد حمارشة (25 عاما)، ومحمد ياسر رجا شحادة (20 عاما)، ومحمد حسن غنام كنوح (22 عاما).

وأشارت الوكالة الفلسطينية إلى أن انفجارا ضخما سمع دويه في مدينة طولكرم، بعد إطلاق طائرة احتلال مسيّرة صاروخا على حارة البطاقة وسط المخيم.

ونعت فصائل العمل الوطني ومؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم شهداء مخيم نور شمس، وأعلنت الحداد على أرواح الشهداء والإضراب الشامل لجميع مناحي الحياة، باستثناء امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي).

وأكدت كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى في طولكرم أنّ الاغتيال "لن يزيدها إلاّ إصراراً على القتال، وتمسكاً بخيار المقاومة"، ومشددةً على أنّ ردها سيكون مزلزلاً.

وفي بيان، قالت قوات الاحتلال الإسرائيلي إن الشبان الأربعة "كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة، في مكان قريب من المنطقة التي انفجرت فيها عبوة بناقلة جنود في أثناء اقتحام قوات الاحتلال مخيم نور شمس في طولكرم"، والتي أدّت إلى مقتل أحد جنود الاحتلال وإصابة ضابط.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • وزير الري: لم أتردد في تلبية نداء الوطن بعدما قضيت 30 عامًا بألمانيا
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • زخم متصاعد للعمليات اليمنية.. تنكيل مذل للأعداء في المرحلة الرابعة من التصعيد
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا
  • الحوثيون: نفذنا مع فصائل عراقية مسلحة عملية عسكرية ناجحة استهدفت هدفا حيويا في حيفا
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين