بوابة الفجر:
2024-09-19@20:21:46 GMT

سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

تعيش الفنانة سلوى عثمان حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تعاقدت على ثلاثة أعمال للمشاركة بهم في السباق الرمضاني المقبل 2025.

 

وتظهر الفنانة سلوى عثمان بثلاث وجوه مختلفة خلال موسم رمضان، حيث تجسد دور والدة ياسمين صبري في مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة"، كما تظهر بدور عمة حنان مطاوع في مسلسل "حياة أو موت"، بالإضافة إلى أنها ستجسد دور زوجة عم مصطفى شعبان في مسلسل "حكيم باشا".

آخر أعمال سلوى عثمان 

 

كان آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.،وشارك فيه كلا من، بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ألمع النجوم. كتبته ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، بالإضافة إلى منصة Watch، بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

مسلسل حياة أو موت

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 15 حلقة، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل الأميرة- ضل الحيطة

 

مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة" أحداثه مأخوذة من قصة حقيقية ويأتي من سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، عابد عناني، غفران محمد، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة ومقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025.

مسلسل حكيم باشا 

 

 يشارك في بطولة مسلسل حكيم باشا، كلا من سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى عثمان الأميرة الوصفة السحرية حياة او موت دراما رمضان 2025 مسلسل حكيم باشا مسلسل حياة أو موت مسلسل الاميرة سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»

انضمت الفنانة غفران محمد لـ لفريق عمل مسلسل «ضل حيطة»، المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل «ضل حيطة»، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجاري التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

ويناقش المسلسل قضايا المرأة في المجتمع، ويتم عرضها على مدار 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة غفران محمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غفران محمد، كانت مسلسل محارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي.

أحداث مسلسل محارب

دارت قصة مسلسل «محارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز يجسد دوره الفنان حسن الرداد، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تغيرت حياته واضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ميراث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم.

اقرأ أيضاً«مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

مقالات مشابهة

  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025