أعلنت مديريات العمل في المحافظات خريطة الوظائف المتاحة لحاملي المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل لأصحاب الخبرة وبدون، ما بين مدارس ومصانع وشركات استثمارية صناعية، عبر نشرتها الدورية للتوظيف، إذ توفر المديريات تأمينات صحية واجتماعية وإقامة للمغتربين وبدل انتقال مرتبات تصل إلى 9 آلاف جنيه، وتطبيق الحد الأدنى للأجور وعقد مبرم بإشراف مديرية العمل يحفظ كامل حقوق الشباب.

 خريطة الوظائف المتاحة على مستوى الجمهورية 

تنشر «الوطن» خريطة الوظائف المتاحة على مستوى الجمهورية والوظائف الخالية للشباب من الجنسين بالمحافظات كالتالي:.

_شركة نقل تطلب 200 سائق درجة أولى سن حتى 52 عاما، براتب يبدأ من 9 آلاف جنيه، مؤهلات متوسطة وعليا، بمختلف محافظات الجمهورية. 

_شركة تجارية بالعبور تطلب محاسبين سكرتارية وفنيين مؤهلات عليا ومتوسطة وبدون براتب يبدأ من 4500 جنيه وفقا للمهنة والمؤهل.

_ شركة تطلب عمال تنظيف مؤهلات متوسطة وبدون راتب يبدأ من 7 آلاف جنيه من 18 حتى 35 عاما، وتوفر انتقال من وإلى العمل لمختلف محافظات الجمهورية. 

_شركة توريدات تطلب عمال مخازن مؤهلات عليا ومتوسطة سن حتى 36 عاما، ويحدد الراتب وفقا للمؤهل والخبرة بالمقابلة الشخصية، وتوفير انتقال من القاهرة حتى السويس موقع العمل، ووجود يومين إجازة ومواعيد العمل 10 ساعات يتخلله ساعة راحة. 

_شركة أمن تطلب مشرفي أمن وعمال نظافة من الجنسين براتب يبدأ من 4600 جنيه مؤهلات عليا ومتوسطة مع توفير انتقالات بمختلف المحافظات، وبدل وجبة يوميا وإقامة للمغتربين وإمكانية السلف الشهرية. 

_شركة تصنيع بالشرقية تطلب عمال بمؤهلات عليا ومتوسطة ومواصلات من وإلى القاهرة، وإقامة للمغتربين براتب يبدأ من 3800 جنيه. 

_شركة تصنيع ببورسعيد تطلب عمال وفنيين بمؤهلات متوسطة، ويحدد الراتب وفقا للمهنة المطلوبة والخبرة والمؤهلات. 

طريقة التقديم للوظائف الخالية

وحددت مديريات العمل طريقة التقديم لخريطة الوظائف المتاحة على مستوى الجمهورية عن طريق الإدارات، حيث يتم استقبال طلبات راغبي العمل والسيرة الذاتية لكل منهم ورقيا وسيلة تواصل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها الملائمة للطالب، وإرسال الطلبات إلى الشركات المعلنة.

الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف 

وكشفت مديريات العمل عن الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف الخالية 2023 بالمحافظات وهي، 

_صورة البطاقة الشخصية للمتقدم.

_السيرة الذاتية.

_طلب عمل موجه لمديرية العمل.

_وسيلة تواصل المتقدم للعمل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف خالية الوظائف الخالية وظائف مديرية العمل آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة

تلقت وزارة العمل، طلبات من 96 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لديها 4774 وظيفة جديدة، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة، وفقاً للحد الأدنى للأجور فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

وقالت إن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" خلال شهر أكتوبر 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر أو مديريات العمل بالمحافظات، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر فرص العمل في 15 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والدقهلية، والشرقية، والسويس، والفيوم، ودمياط، والمنوفية، وبورسعيد، وجنوب سيناء، والوادي الجديد، وأسوان، وأسيوط.

والتخصصات المطلوبة هي:- أخصائي تسويق، ومسؤول ائتمان، ومحاسبين، ومسؤول شؤون إدارية، وأخصائى hs5، ومدير مالي، ومدير تسويق عقاري، ومدرسين، وأخصائي نظم معلومات، ومشرف تنجيد، و ليدي جارد – إناث، ومشرف عام، ومشرف موقع، وشيف حلواني، وكيميائي، وأخصائي تمريض، وأخصائي مشتريات، وصيدلي، ومساعد صيدلي، ومدخل بيانات، وبائعين، ومساعد شيف، ومقدم طلبات، واخصائي تمويل، وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا واتصالات وإنتاج وجودة، ومهندس استشارات وتركيبات معدنية، ومهندس سنيور مكتب تنفيذي، ومشرفة أدوار، ومشرفة باص، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولي وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

وتضم فرص العمل، مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

ووجه وزير العمل محمد جبران، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص فى كل الوظائف. 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة
  • وظائف خالية براتب أساسي 10 آلاف جنيه وتأمينات.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في الكهرباء بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة
  • براتب 6 آلاف جنيه.. وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية 
  • وظائف خالية في الاتوبيس الترددي.. طريقة التقديم والشروط
  • براتب يصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا.. 330 فرصة عمل جديدة بالقليوبية
  • وظائف شركة الكهرباء في الإسكندرية والبحيرة.. فرص قيادية
  • وظائف شاغرة في شركة أرامكو الرقمية
  • وظائف محافظة الغربية برواتب مجزية.. جهز أوراقك وقدم الآن
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وطريقة التقديم