كشفت منصة يوتيوب عن مشاركة إيرادات بقيمة 70 مليار دولار، لصنّاع المحتوى والفنانين وشركات الإعلام خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث أكدت المنصة أنّها توفر عددا من المميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم صناع المحتوى، وذلك خلال فعالية Made on YouTube.

وتتيح المميزات طرقا جديدة للتواصل بين الأفراد وتعزيز القدرات الإبداعية ودعم الأعمال التجارية وصنّاع المحتوى الصاعدين.

 

شريك مبدع جديد

وبحسب بيان اليوم، فإنّ YouTube يوتيوب ستجري بعض التغييرات على علامة التبويب «أفكار جديدة» في «استوديو YouTube» لإضافة أداة مستندة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي تتيح قدرة استلهام الأفكار، وستقدم اقتراحات يمكن تحويلها إلى مشاريع كاملة، ويشمل ذلك أفكارًا وعناوين وصور مصغّرة ومخطّطات لفيديوهات تتناسب مع أسلوب صناع المحتوى العام المقبل، ستضيف اختصارًا جديدًا ينقل صناع المحتوى مباشرةً إلى علامة التبويب «أفكار جديدة» من أي مكان يجدون فيه بعض الإلهام، مثل أهم التعليقات على قنواتهم أو الفيديوهات الأخرى أو حتى كتالوج أعمالهم.

بناء علاقات أعمق بالمعجبين

وتابع البيان، أنّ ثمة علاقة مميزة تجمع بين صناع المحتوى ومعجبيهم الأكثر ولاءً على YouTube ولتشجيع التواصل معهم بطرق أكثر فعالية ستوفر YouTube «منتديات» لا تقتصر على التعليقات، هذه المساحة الخاصة من قنوات صنّاع المحتوى ستشكّل الوجهة الرئيسية لمناقشة الفيديوهات ومشاركة أعمال المعجبين الفنية والتواصل مع أفراد يتشاركون اهتمامات صناع المحتوى وتعزيز حس الانتماء. تتوفّر المنتديات حاليًا في بعض القنوات، ونخطّط لإتاحتها لمزيد من صنّاع المحتوى هذا العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوتيوب صناع المحتوي صناع المحتوى

إقرأ أيضاً:

لدعم توافر الأدوية بالصيدليات العامة.. هيئة الدواء تطلق خدمة إلكترونية جديدة

أطلقت هيئة الدواء خدمة جديدة للقائمين على الصيدليات العامة، والتى تساعد  على معرفة مدى توافر الأدوية التى يتم طلبها من شركات التوزيع ومخازن الأدوية.

ووفق بيان هيئة الدواء يستطيع أي مسؤول في صيدلية  عامة تسجيل اسم الدواء على الرابط الخاص بالخدمة وبعد ذلك هيئة الدواء هتتواصل من خلال آلياتها المختلفة مع شركة التوزيع أو المخزن وتتأكد من توافر أو عدم توافر الدواء.

توافر الأدوية


وبحسبب البيان: في حال التوافر يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المؤسسة الممتنعة، وفي حال عدم التوافر يتم التواصل مع الشركة المنتجة لضخ كميات مناسبة من الدواء وفق منهجية التوزيع الافقي، وهذا يضمن توافر الأدوية وفقا لحجم الاستهلاك، ووصول الدواء لكافة الصيدليات فى كافة المحافظات.

للاطلاع على النموذج يرجى الضغط على هذا الرابط.

https://shorturl.at/xIij0

مقالات مشابهة

  • YouTube تطلق مميزات جديدة لدعم صناع المحتوى
  • خدمات إلكترونية جديدة لدعم توافر الأدوية بالصيدليات.. تعرف عليها
  • لدعم توافر الأدوية بالصيدليات العامة.. هيئة الدواء تطلق خدمة إلكترونية جديدة
  • انتشار أوسع وأرباح أكبر.. يوتيوب يطور أدوات مبتكرة لصناع المحتوى
  • يوتيوب تطلق خصائص جديدة لمستخدمي أجهزة التلفزيون
  • إنستجرام يطلق تحديثات جديدة لحماية المراهقين: ردود الأفعال والانتقادات
  • وثيقة جديدة للتصدي لعمليات الاحتيال والتضليل في "الذكاء الاصطناعي"
  • أردوغان يكشف عن أرقام اقتصادية عملاقة تضع تركيا الثانية عالميا بعد الصين..
  • «صناع الحياة» تنظم قافلة شاملة في أسوان قبل بدء المدارس