وكالة الصحافة الفلسطينية:
2024-09-19@20:16:26 GMT

لجان المقاومة تنعى شهداء قباطية

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

لجان المقاومة تنعى شهداء قباطية

غزة - صفا نعت لجان المقاومة في فلسطين، الشهداء الأبطال في قباطية الصمود والتحدي، الذين ارتقوا في قصف إسرائيلي يوم الخميس على منزل في المخيم.  وأكدت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، أن دماء الشهداء البررة ستظل نبراسًا للثورة المتقدة حتى زوال كيان الإجرام والارهاب الإسرائيلي. وشددت على أن الهجمة الإسرائيلية المسعورة في الضفة وعمليات الإعدام الميداني في قباطية لن تكسر إرادة وصمود شعبنا ، بل ستزيد أحرار شعبنا إصرارًا على مواصلة المقاومة وضرب العدو وقطعان مستوطنيه في كل شبر من أرضنا المحتلة.

وقالت: "نشد على أيدي المقاومين الميامين وشبابنا الثائر الحر"، مجددة ندائها لكل أبناء شعبنا في الضفة والقدس وارضنا المحتلة عام 48 لتصعيد المقاومة وإشعال الأرض نارًا تحرق الغاصبين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: قباطية جنين شهداء قباطية

إقرأ أيضاً:

“حماس” تدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية وتنعي شهداء قباطيه

 

الثورة نت/..
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس، ابناء الشعب الفلسطيني في كافة محافظات الضفة الغربية لـ”تصعيد المواجهة ومقارعة العدو الصهيوني، ضمن معركة طوفان الأقصى.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قالت الحركة في تصريح صحفي ، إن عدوان العدو الصهيوني المستمر بالضفة الغربية، وعملية الاغتيال التي نفذها عبر القصف الجوي في قباطية جنوب جنين، هي محاولة جديدة فاشلة لن تنال من صمود الشعب الفلسطيني وتشبثه بخيار المقاومة.

وزفت الحركة شهداء قباطية “، مؤكدة أن “درب المقاومة بالضفة ماضٍ بلا هوادة، وأن هذه الدماء الزكية ستكون دافعاً لاستمرار العمليات النوعية، فالعدوان لن يجلب للاحتلال ومستوطنيه إلا مزيداً من الخوف والرعب والدماء والأشلاء”.

وحيّت الحركة “أبطال” كتائب القسام وكافة أذرع المقاومة “الذين يواجهون بكل بسالة ترسانة الاحتلال العسكرية، ويقومون بدورهم الأصيل في الدفاع عن الحقوق المشروعة في ظل تغول العدو”.

وبموازاة حرب الإبادة المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، يصعّد جيش العدو والمستوطنون اعتداءاتهم بالضفة بما فيها القدس المحتلة؛ ما أسفر عن استشهاد وإصابة آلاف الاشخاص.

مقالات مشابهة

  • "جريمة الاحتلال تكشف عن وجهه الحقيقي".. الجهاد الإسلامي تزف شهداء قباطية
  • “حماس” تدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية وتنعي شهداء قباطيه
  • ثلاثة شهداء خلال عدوان متواصل في قباطية شمال الضفة (شاهد)
  • حماس: عدوان الاحتلال في مخيم قباطية محاولة جديدة فاشلة
  • لجان المقاومة: جريمة قتل الحكيم الدلو استمرار للإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى
  • لجان المقاومة تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي الاحتلال بحرب الإبادة
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي حكومة الاحتلال بحرب الإبادة
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة