بوابة الوفد:
2024-09-19@20:24:26 GMT

موعد عرض فيلم "بنسيون دلال" في السينمات

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

حددت الشركة المنتجة لفيلم "بنسيون دلال"، بالاتفاق مع الشركة الموزعة له يوم ١٠ من أكتوبر المقبل موعدا لطرح العمل تجاريًا في دور العرض المصرية والعربية وباقي أنحاء العالم.

أبطال فيلم بنسيون دلال


الفيلم، تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، اسراء رخا ميشيل ميلاد، يوسف اسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، غادة طلعت، ضيفة شرف النجمة نسرين أمين وإخراج شادي الرملي.

قصة فيلم بنسيون دلال


وتدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن سيسافر للقاء المستثمرين، أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. 

في نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بنسيون دلال بنسيون دلال شادي الرملي بيومي فؤاد عمر متولي محمود حافظ وليد فواز محمد رضوان طاهر أبو ليلة

إقرأ أيضاً:

غارناتشو يحاول الاحتفال على طريقة رونالدو وكاسيميرو يمنعه

وكالات

منع البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي مانشستر يونايتد، زميله الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو من الاحتفال على طريقة الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو لحمايته من زملائه الأرجنتينيين الذين طالما انتقدوه على ذلك.

وتمكن يونايتد يوم الثلاثاء من الفوز 7 – صفر على بارنزلي في كأس الرابطة الإنجليزية سجل منها غارناتشو ثنائية احتفل بعد الأول منها مثل رونالدو عبر الجلوس على لوحة الإعلانات بعدما وقف في طريقه كاسيميرو محاولا منعه.

ويشتهر غارناتشو منذ صعوده إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد في موسم 2021 – 2022، بإعجابه الشديد بالبرتغالي رونالدو ما دعاه إلى تقليد احتفالياته دائما وهو الأمر الذي يسبب متاعب له مع المنتخب الأرجنتيني الذي يدعوه فيه زملاؤه إلى الابتعاد عن رونالدو والاقتراب من ليونيل ميسي أكثر.

مقالات مشابهة

  • فيلم بنسيون دلال في دور العرض المصرية 10 أكتوبر
  • بنسيون دلال في دور العرض ١٠ أكتوبر المقبل
  • 10 أكتوبر.. موعد عرض فيلم "بنسيون دلال"
  • غارناتشو يحاول الاحتفال على طريقة رونالدو وكاسيميرو يمنعه
  • 10 أكتوبر.. طرح فيلم "بنسيون دلال" في دور العرض
  • دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «بنسيون دلال» في هذا الموعد
  • كوميديا وتشويق.. طرح فيلم «بنسيون دلال» في دور العرض 10 أكتوبر (صور)
  • بعد نجاحه في السينمات.. «watch it» تبدأ عرض فيلم السرب اليوم
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يحاول حبيبك الضغط عليك اليوم