بوابة الفجر:
2024-09-19@20:10:43 GMT

أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

كشف مصدر من مجلس أبوظبي الرياضي عن الوضع الحالي لبطولة كأس السوبر المصري بعد الأنباء التي ترددت حول تأجيلها.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في أبوظبي من 17 إلى 21 أكتوبر المقبل، لكن هناك تكهنات بشأن تأجيلها.

قال المصدر خلال تصريحات صحفية: "لا يوجد حتى الآن قرار رسمي، ونحن في انتظار القرار النهائي وسنوافيكم به قريبًا إن شاء الله.

"

عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية

وكانت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية قد أفادت بأن هناك احتمالًا لتأجيل البطولة بسبب ارتباط منتخب مصر بمباراة مع موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

ويشارك في البطولة أربعة أندية هم الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك ببطاقة "الكارت الذهبي"، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة موريتانيا في 15 أكتوبر، ما يجعل هناك احتمالًا كبيرًا لتأجيل السوبر المصري، نظرًا لأن الفاصل الزمني بين المباراة وانطلاق السوبر لا يتجاوز يومين، مما يعني عدم حصول اللاعبين على فترة راحة كافية، خاصة أن المباراة ستكون خارج مصر، والفرق المشاركة في البطولة تضم عددًا كبيرًا من الدوليين.

وأشار التقرير إلى أن هناك محاولات لتحديد موعد جديد للبطولة بالتنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي، مع احتمال إقامتها في ديسمبر المقبل، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن الموعد الجديد بعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستقوم بنقل المباراة الأولى للنادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، والتي ستجمعه بالفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي.

ويشارك الأهلي في البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي. وتعد هذه النسخة من كأس إنتركونتيننتال الأولى في إطار البطولة السنوية الجديدة التي أطلقها "فيفا"، والتي تقام إلى جانب كأس العالم للأندية الذي سيتم تنظيمه كل أربع سنوات وفق النظام الجديد.

ومن المقرر أن يواجه العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي يوم 22 سبتمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل في أول ظهور للنادي القاهري في البطولة.

وأكدت شبكة أبوظبي الرياضية حصولها على حقوق البث الحصرية لمباراة العين وأوكلاند في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المباراة التي ستجمع الفائز منهما بالأهلي.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن تأجيل السوبر المصري في أبوظبي
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • فيدان بعد تفجيرات لبنان: لم يعد هناك أي احتمال لعدم رد حزب الله على إسرائيل
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • عاجل| "أكسيوس": هناك احتمال بتنفيذ حزب الله هجوما كبيرا ضد إسرائيل
  • "أبوظبي الرياضية" تنقل مباراتي العين والأهلي في الإنتركونتنتال
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال