تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الخميس، وفدًا من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، برئاسة اللواء محمد حميدو هندي، مدير عام مشروعات تطوير خدمات المواطنين بالمحليات، لمتابعة منظومة التحول الرقمي لتطوير وميكنة الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، قدم وفد وزارة التخطيط عرضًا لمنظومة تطويرالخدمات الحكومية ومشروع تطوير خدمات المواطنين بالمحليات، والموقف التنفيذي لميكنة المراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن وقرى المحافظة.

وأكد اللواء محمد حميدو، على حرص الوزارة بالتعاون مع محافظة الأقصر على تطوير وتحسين الأداء والاتجاه للتحول الرقمي والبنية المعلوماتية والحفاظ على قواعد البيانات الحكومية، مشيرًا إلى الاهتمام بتوسعة أنشطة منظومة المحليات والعمل على تيسير الإجراءات والقضاء على الروتين بما يوفر الوقت والجهد ويسهم في تحسين الخدمات.

محافظ الأقصر يستعرض موقف ملف التصالح

ومن جانبه، رحب محافظ الأقصر بأعضاء الوفد، مؤكدًا على أهمية الدور الحيوي للمراكز التكنولوجية خاصة مع التحول الرقمي وتداخله في كل التعاملات وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الأداء في الأجهزة التنفيذية، كما استعرض المحافظ مع الوفد موقف ملف التصالح بالمحافظة على بعض مخالفات البناء طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023م، منوهًا أنه تم التوجيه بتسريع وتيرة العمل بذلك الملف داخل المحافظة.

حضر اللقاء العميد أحمد محمد طعيمة، مدير مشروعات تطوير خدمات المواطنين بمحافظة الأقصر، ومحمد عبدالفتاح آدم، السكرتير العام للمحافظة، والعميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، ومديري إدارة ومتابعة المراكز التكنولوجية.

WhatsApp Image 2024-09-19 at 12.11.52 PM WhatsApp Image 2024-09-19 at 12.11.51 PM WhatsApp Image 2024-09-19 at 12.11.50 PM WhatsApp Image 2024-09-19 at 12.11.49 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وزارة التخطيط الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

إصابة شاب بطعنات على يد شقيقه بالأقصر بسبب خلافات مالية

 

أصيب شاب ثلاثيني بـ 4 طعنات نافذة في الصدر على يد شقيقه بسكين داخل منزلها  بسبب خلافات مالية، بنجع الرزقة بناحية البعيرات بمركز القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر.


كان تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا للنجدة إصابة الشاب «ح.خ.ع»32عاما، مصاب بـ 4 طعنات نافذة في الصدر ناحية الشمال،  بواسطه سلاح أبيض «سكين» بسبب خلافات مالية على يد شقيقه «أ.خ.ع» 30 عاما.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، في حالة حرجة وغير مستقرة، لتلقي العلاج اللازم، وأفادت التحريات الأولية أن الجاني طلب مبلغ مالي من أخيه، وعندما رفض إعطائه، قام بطعنة بالسكين 4 طعنات، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. "الشؤون الإسلامية" تبحث تطوير خدمات الحجاج
  • “الشؤون الإسلامية” تبحث مع الشركاء في السعودية تطوير خدمات الحجاج
  • محافظ المنيا: نعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم
  • إصابة شاب بطعنات على يد شقيقه بالأقصر بسبب خلافات مالية
  • وفود متعددة الجنسيات تزور المنيا مع بداية الموسم السياحي
  • رئيس الوزراء يلقي كلمة في احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية"
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية