كشف الفنان حسن الرداد، عن الأعمال الفنية التي اعتذر عنها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

وقال حسن الرداد، خلال تصريحاته في أحد برامج البودكاست: "الأعمال التي اعتذرت عنها كتير، منها مسلسلات كلبش، أيوب، وأفلام هروب اضطراري والإسكندراني".

وعن طفولته مع الدراسة والتعليم، قال: "احرص دائمًا في البرامج اصطنع وأجمل الكلام الذي له علاقة بالتعليم لأني أرى هناك أطفال يشاهدونا، ولكن عمري ما أحببت التعليم، أكاد أكون بكرهه، هو أكيد مهم بس لم يكن هدفي ولو كنت ذاكرت كان زماني شاطر".

آخر أعمال حسن الرداد:

 كان عُرض أخيرًا للفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مسرحية "التلفزيون"، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، وذلك أيام 16 و17، و18 أغسطس الماضي.

قصة مسرحية التلفزيون:

 تدور أحداث مسرحية “التلفزيون” حول حفظي وكروانة، اللذين يجدان نفسيهما في تلفزيون سحري، ويتصارعان مع ديزني، لديهم عم يقدم له الهدايا ويكتشفون معه أشياء جديدة، من بينها ريموت قديم يمكنهم من خوض تجارب حياتية مختلفة، في إطار كوميدي خفيف.

 تعد مسرحية التلفزيون التعاون المسرحي الأول بين حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، كما يشارك فيها كل من: أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ، وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد الفنان حسن الرداد اعمال حسن الرداد آخر أعمال حسن الرداد مسرحية التلفزيون البودكاست برامج البودكاست حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وجهة نظر تحيى ذكرى ميلاد الفنانة عبلة كامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفي الأوساط الفنية اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاد الفنانة عبلة كامل، التي تعد واحدة من أبرز الفنانات في السينما والتلفزيون المصري، حيث بدأت مسيرتها الفنية في السبعينيات، وعُرفت بكونها شخصية متواضعة وصادقة في أعمالها، وهي محبوبة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

اشتهرت عبلة كامل بأدوارها في مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والكوميدية، ومن أبرز أعمالها "ليالي الحلمية"، "المال والبنون"، و"هوانم جاردن سيتي"، و"لن أعيش في جلباب أبي"، و"سلسال الدم"، وغيرها من الأعمال الدرامية الناجحة.

تميزت بقديم أدوار متعددة الأبعاد عبرت عنها بصدق واحترافية

تمتاز عبلة كامل بقدرتها على تقديم أدوار متعددة الأبعاد وتعبر عن الشخصيات بصدق واحترافية، وتعد واحدة من الفنانات القلائل اللاتي نجحن في الجمع بين الأدوار الكوميدية والدرامية بمهارة، فقد  حصلت على شهرة واسعة بعد تأديتها دور "رقية البدري" في مسلسل "ليالي الحلمية"، الذي عرض لأول مرة في الثمانينيات، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من القنوات الفنية في السينما، والدراما، والمسرح، والإذاعة.

شاركت عبلة كامل في عددا من الأعمال المسرحية منها: "عفريت لكل مواطن"، "وجهة نظر"، "مقالب حيران"، "غراميات عطوة أبو مطوة"، "جنون البشر"، "الحادثة المجنونة"، "اعقل يا دكتور".

وجهة نظر

واحدة من أشهر أعمال الفنانة عبلة كامل المسرحية الكوميدية، التي عرضت في العام 1989 لفرقة ستوديو 80، وتدور أحداثها حول مجموعة من العُمي الذين يقيمون في مكان هو أشبه بالجحيم ولا تحيطهم أي نوع من الرعاية ولا التقدير لحالتهم الصعبة، ويأتي لهم "عرفة الشواف" الأعمى الذي كان في السجن وخرج، فيأتي إليهم ويقودهم ويصبح قائدهم ويحاول كشف رئيس الهيئة الذي لا يهتم بهم ولا يعطيهم نقودهم.

شاركها البطولة الفنانين: محمد صبحي، هناء الشوربجي، محمود أبو زيد، شعبان حسين، عزة لبيب، رياض الخولي، هاني رمزي، عبدالله مشرف، زينب وهبي، وآخرون،  والعمل من تأليف لينين الرملي، وإخراج محمد صبحي.

شاهد المسرحية كاملة من خلال الرابط التالي:

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. وجهة نظر تحيى ذكرى ميلاد الفنانة عبلة كامل
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته