علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، وذلك برسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس.

أحمد فتوح يعتذر لـ أهل المتوفي ويطلب تقدم العزاء

وتقدم أحمد فتوح ببيان رسمي موجه لأسرة الضحية، أمس الأربعاء، حيث جاء في البيان أنه لا توجد كلمات تعبر عن الحزن الذي بداخله ولكنه قضاء الله وقدره، ولا توجد معانٍ تخفف عن حزن عائلة المرحوم، متمنيًا من أسرة المرحوم السماح له بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لهم.

وأكد أحمد فتوح أنه سيتكفل برعاية أبناء الضحية وسيكونون في منزلة شقيقاته وسيتحمل مسئوليتهما بشكل كامل، وطالبهم جميعًا بالعفو والصفح عما حدث.

حسين الشحات يدافع عن أحمد فتوح

وقال حسين الشحات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس: «بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله، واتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ».

وأضاف: «أنا عايز اتكلم في موضوع كلنا بقينا بنتكلم فيه بس ماحدش حساس بحاجه الموت بقى قريب مننا كلنا وناس كتير بقت تموت من كتر الضغط النفسي وشوفنا أخونا وصاحبنا أحمد رفعت ربنا يرحمه يارب، وشوفنا الأب الروحي الكابتن إيهاب جلال ربنا يرحمه يارب.

وواصل: «وأنا كنت من فتره في مشكلتي مع الشيبي وكان عليه ضغط ربنا وحده إلا كان عالم بيا وطلعت وأعتذرت، ودلوقتي مش عايزين نوصل موضوع أخويا أحمد فتوح لكده ونرجع نقول بعد كده ياريت كنا خفينا عليه.

وتابع: «فتوح غلط وقال أنا غلط مش لازم نتكلم ونقول لا أنت غلطان ونضغط عليه أي راجل لما بيتطلع يعتذر ويقول أنا غلط سامحوني أولًا دي حاجه كبيره جدًا عند ربنا والراجل طلع وقال أنا غلطان وعايز يروح إلى أهل المتوفي ربنا يرحمه يارب ويصبر أهله وأولاده يارب.

وأكمل: «مش كل شويه نطلع ونقول حسين أنت شتمت حسين أنت غلط».

وشدد نجم الأهلي: «نفس الكلام فتوح مش كل شويه نطلع ونقول أنت غلطان أدعي لـ فتوح ربنا يهديه ويسامحه، وأدعي لـ حسين وأدعي لـ أي إنسان بيغلط».

وأستكمل: «كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون».

وأسطرد ظهير الأحمر: «ربنا يهدينا جميعا ويسامح الجميع يارب، الدنيا مش مستاهله».

واختتم لاعب الأهلي: «واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ترقبوا وخافوا يوما يردكم الله سبحانه وتعالى إليه فلا تملكون من أموركم شيئا فيه».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك حسين الشحات أحمد فتوح فتوح أزمة أحمد فتوح تصريحات حسين الشحات حسين الشحات اليوم بيان حسين الشحات أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي

حرص أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هلى مشر بيانا رسميا على منصاته الإلكترونية، عقب الإفراج عنه في قضية قتل مواطن بالخطأ في حادث سير.

وجاء بيان أحمد فتوح كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكى

لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

اتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري.

وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي كل ما اتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت.

واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما

اتمناه أن يعفوا ويصفحوا.

والله علي ما اقول شهيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رسالة مفاجئة من حسين الشحات بشأن أحمد فتوح.. ما علاقة «الشيبي»؟
  • ناس كتير بتموت من الضغط النفسي.. شاهد حسين الشحات يدعم فتوح برسالة مؤثرة
  • "الموت أصبح قريباً".. حسين الشحات يدافع عن أحمد فتوح
  • عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة
  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • ثلاث شخصيات تتوسط لمصالحة أحمد فتوح وأسرة الشوبكى
  • أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته والسماح بزيارتهم
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • بيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي