شهدت منطقة ليدو دي كامايوري في فيرسيليا حادثًا مروعًا أسفر عن وفاة فتاتين ألمانيتين وإصابة خمسة أشخاص آخرين بجروح خطيرة، بعدما صدمتهم سيارة مرسيدس مسرعة.

وفقًا للتقارير الأولية، كانت السائقة، وهي امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا من أصل برازيلي، قد تجاهلت إشارة المرور الحمراء عند التقاطع بين شارع إيتاليكا وشارع روما، مما أدى إلى الاصطدام بالضحايا.

الجدير بالذكر أن الفتاتين المتوفيتين كانتا سائحتين من مواليد 2005 و2006، حيث لقيا مصرعهما على الفور، بينما أصيب آخرون بجروح بالغة، بينهم امرأة تبلغ من العمر 60 عامًا تم نقلها جواً إلى مستشفى سيزانيلو في بيزا.

وقد توزعت بقية المصابين بين مستشفيات ماسا وفيرسيليا لتلقي العلاج.

بحسب ما أوضحته الشرطة، توقفت السيارة بعد اصطدامها بسيارتين أخريين، وتم نقل السائقة إلى المستشفى لإجراء فحوصات السموم لتحديد ما إذا كانت تحت تأثير الكحول أو المخدرات وقت الحادث. شاركت العديد من سيارات الإسعاف وفرق الإطفاء في عملية الإنقاذ، بالإضافة إلى شرطة المرور التي أغلقت المنطقة للتحقيق في ملابسات الحادث.

رئيس البلدية: "السرعة الجنونية سبب المأساة" علق مارسيلو بييروتشي، عمدة كامايور، قائلاً: "إنها حادثة مأساوية هزت مجتمعنا بالكامل. السرعة الجنونية على طريق فيا إيتاليكا تسببت في مقتل فتاتين وتضرر العديد من السيارات".

وأكد أن البلدية قدمت الدعم الكامل لشرطة المرور في فياريجيو التي تتولى التحقيقات، مشددًا على ضرورة اتخاذ إجراءات للحد من السرعات المفرطة في المنطقة لمنع تكرار مثل هذه الكوارث.

IMG-20240919-WA0077

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة مرسيدس روما

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية

شهد طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي اتجاه القاهرة، حادث تصادم مروع، ما تسبب في مصرع وإصابة نحو 26 مواطن إثر انقلاب أتوبيس نقل ركاب عقب تصادمه بأحد أعمدة الكهرباء على الطريق.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بلاغًا مفاده بوقوع حادث تصادم أتوبيس على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ووجود وفيات ومصابين على الطريق.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث محل البلاغ و بالفحص تبين تصادم أتوبيس يقل ركاب بأحد أعمدة الكهرباء على الطريق، ما تسبب في انقلاب الاتوبييس على الطريق والذي أسفر عن مصرع وإصابة نحو 26 مواطن.

جرى نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات لتلقيهم العلاج اللازم، فيما جري نقل الجثث إلى مشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحن تصريح بدفنهم، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بونش لرفع حطام الحادث من الطريق ولتيسير حركة مرور الطريق.

وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاًالمحكمة تكشف حيثيات الحكم على «سائق أوبر»: جريمتي الخطف وهتك العرض ارتكبتا في آن واحد

انفجار 30 إسطوانة غاز في حريق مصنع طوب بالعياط

مقالات مشابهة

  • مأساة على الأسفلت.. مصرع 4 مواطنين في حادث مروع بعين شمس
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية
  • تفاصيل مصرع وإصابة 26 مصريا بحادث مروع في ليبيا
  • مصرع شخص وإصابة 2 فى حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في البدرشين
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع بشارع السودان
  • مصرع شاب صدمته سيارة بكوم امبو
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرون في حادث مروري مروع في مسور بمحافظة عمران (صور)
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق