تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة مصرع سيدة إثر سقوطها في «بئر» أسانسير داخل أحد العقارات بمدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل عقار بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها داخل «بئر» أسانسير، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحريات الأولية الجهات المختصة البلاغ العثور على جثة سيدة العثور على جثة المباحث الجنائية النيابة العامة بئر اسانسير بمدينة نصر تحريات تحقيقات سبب الوفاة كسور وكدمات نيابة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال زملاء عامل بمحل لقى مصرعه في بولاق الدكرور لكشف ملابسات الحادث، وذكروا أن ماس كهربائي تسبب فى اشتعال حريق بلوحة الكهرباء الخاصة بالمحل، وأثناء محاولة الضحية السيطرة على النيران تعرض للإصابة وفارق الحياة.

وأجرى رجال المباحث معاينة للمحل وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل محل في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عامل بمحل لقى مصرعه خلال محاولته السيطرة على حريق اندلع بلوحة كهرباء، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى
  • مصرع شخص وإصابة سيدة بحادث تصادم في الدقهلية
  • «وقعت في بئر الأسانسير».. التحقيق بمصرع سيدة بمدينة نصر
  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • تفاصيل مناظرة النيابة لجثة سيدة سقطت من الأسانسير بمدينة نصر
  • طلب تحريات حول مصرع سيدة سقطت بالأسانسير في مدينة نصر
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور