غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي الإرهابي المستمر بالضفة الغربية، وما شهدناه من عملية اغتيال جبانة ظهر اليوم، عبر القصف الجوي في مخيم قباطية جنوب جنين، وما يرافقها من اقتحام عسكري، هي محاولة جديدة فاشلة لن تنال من عزيمة أبناء شعبنا، ولن تهز من صموده وتشبثه بخيار المقاومة.

وزفت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، الخميس، شهداء مخيم قباطية الأبطال. وأكد أن درب المقاومة بالضفة ماضٍ بلا هوادة، وأن هذه الدماء الزكية ستكون دافعًا لاستمرار العمليات النوعية، فالعدوان لن يجلب للاحتلال ومستوطنيه إلا مزيدًا من الخوف والرعب والدماء والأشلاء. وحيت الحركة أبطال كتائب القسام وكافة أذرع المقاومة الذين يواجهون بكل بسالة ترسانة الاحتلال العسكرية، ويقومون بدورهم الأصيل في الدفاع عن أرضنا وشعبنا في ظل تغول الاحتلال. وجددت دعوتها لجماهير شعبنا في كافة محافظات الضفة الغربية لتصعيد المواجهة ومقارعة الاحتلال، ضمن معركة طوفان الأقصى الممتدة من غزة للضفة وكافة ساحات المواجهة؛ التي لن تهدأ حتى كسر شوكة الاحتلال ونيل حقوقنا المشروعة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الضفة حماس عدوان الاحتلال

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تنعى شهداء قباطية

غزة - صفا نعت لجان المقاومة في فلسطين، الشهداء الأبطال في قباطية الصمود والتحدي، الذين ارتقوا في قصف إسرائيلي يوم الخميس على منزل في المخيم.  وأكدت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، أن دماء الشهداء البررة ستظل نبراسًا للثورة المتقدة حتى زوال كيان الإجرام والارهاب الإسرائيلي. وشددت على أن الهجمة الإسرائيلية المسعورة في الضفة وعمليات الإعدام الميداني في قباطية لن تكسر إرادة وصمود شعبنا ، بل ستزيد أحرار شعبنا إصرارًا على مواصلة المقاومة وضرب العدو وقطعان مستوطنيه في كل شبر من أرضنا المحتلة. وقالت: "نشد على أيدي المقاومين الميامين وشبابنا الثائر الحر"، مجددة ندائها لكل أبناء شعبنا في الضفة والقدس وارضنا المحتلة عام 48 لتصعيد المقاومة وإشعال الأرض نارًا تحرق الغاصبين.

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية وتنعي شهداء قباطيه
  • الاحتلال الإسرائيلي ينكل بجثامين 3 شهداء فلسطينيين في بلدة قباطية بالضفة الغربية
  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد
  • لجان المقاومة تنعى شهداء قباطية
  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد فيه
  • إعلام فلسطيني: ثلاثة شهداء خلال حصار قوات الاحتلال منزلا في قباطية جنوب جنين بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مبنى تربية قباطية وعدة مدارس بالضفة الغربية
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة