بوابة الوفد:
2024-09-19@20:01:21 GMT

المحكمة تستجيب لمحامي اللاعب أحمد ياسر المحمدي

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 استجابت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، لطلب محامى اللاعب أحمد ياسر المحمدي، مدافع نادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في استماع مرافعته فى قضية اتهام اللاعب باغتصاب فتاة في دولة قطر داخل غرفة المداولة. 

ونفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي خلال تحقيقات النيابة، ما نسبته الفتاة إليه من اتهامات، موضحا أن الفتاة التي تدعي عليه هذا الادعاء ليست قاصر بل فتاة بالغة ناضجة وكان مرتبطا عاطفيا بها منذ فترة وتتردد عليه داخل شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرها عنها.

وأضاف اللاعب أن ما فعلته الفتاة هو نكاية فيه لرغبتها في الزواج منه كرها عنه،  قائلا: “كانت بالاتفاق معاها مش غصب عنها، وكله بمزاجها”.

وأشار المحمدي، إلى أنه تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتصابها وبعدها تم القبض عليه هناك وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية وبعدها عاد إلى مصر، وفور وصوله مطار شرم الشيخ فوجئ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه.

 ودلت التحريات أن أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم كان متهم بالتعدي على فتاة في دولة قطر، تم القبض عليه عقب تحقيقات موسعة معه في القضية، وقررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء سبيله عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي يتعدى على فتاة بدولة قطر

وألقت الأجهزة الأمنية في قطر القبض على اللاعب وأحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه، ونفى ارتكاب الواقعة مدعيًا أن البلاغ كيدي، وبناءً على ذلك قررت النيابة في قطر إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية، حتى يتم توقيع الكشف الطبي على المجني عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه، ولكن تبين أن المتهم سافر إلى مصر ونزل بمنطقة شرم الشيخ.

وبناءً على ذلك خاطبت دولة قطر الإنتربول الدولي، وتم وضعه على قوائم ترقب الوصول وضبطه في شرم الشيخ وترحيله إلى قسم شرطة عابدين، وتحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.

وبمأمورية أمنية مشددة، تم ترحيل اللاعب أحمد ياسر المحمدي إلى نيابة وسط القاهرة؛ للتحقيق معه وسماع أقواله الذي استمر في النيابة على مدار 7 ساعات وانتهت جلسة التحقيق بقرار حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي اللاعب أحمد ياسر المحمدي دولة قطر محكمة نادي الريان القطري حسين ياسر المحمدي

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالبدلة الزرقاء داخل قفض الاتهام (صور)

شهدت محكمة جنايات القاهرة، الظهور الأول لـ أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر

كانت قد قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وكشفت التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعدى عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.

اقرأ أيضاًأحمد المحمدي أمام الجنايات في واقعة تعدي على فتاة

«جريمة غرضها السرقة».. قرار قضائي ضد قاتل جدته في الخليفة

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة
  • بناءا على طلبه.. نقل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي إلى غرفة المداولة
  • بدء محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة |فيديو
  • وصول والدة وشقيقه اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحضور جلسة محاكمته (صور)
  • لأول مرة.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالبدلة الزرقاء داخل قفض الاتهام (صور)
  • اللاعب أحمد ياسر المحمدي في قفص الاتهام.. تفاصيل
  • أقوال أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة أجنبية
  • قضية فتاة قطر.. أحمد ياسر المحمدي أمام الجنايات |غدا