أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

وواصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللي أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

انفعال شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها مع روتانا

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلتها مع عمرو أديب: «أنا فنانة جمهوري كبير أوي هيقف لهم، وعايزة أقول حاجة أخيرة، أنا سجن النسا وحشني جدا، مستعدة أتسجن عادي جدا ومش فارقة معايا حاجة، ونفسي أجرب تجربة سجن النسا، وهبقى كوين في السجن، خلاص جتتي نحست».

اقرأ أيضاً«محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة

أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال شيرين عبدالوهاب أغاني شيرين ألبوم شيرين الجديد اغانى شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين اغنية شيرين الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلات شيرين حفلة شيرين شيرين شيرين جديد شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب جديد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب شيرين كدابين شيرين مشاعر محامي شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

خاص|طبيب شيرين يكشف حقيقة إجراءها عملية جراحية دقيقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداولت أنباء عن تواجد الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية دقيقة.

وتواصلت  "البوابة نيوز" بطبيبها الخاص، الدكتور نبيل عبدالمقصود، حيث أفاد أن "الفنانة شيرين عبدالوهاب بخير وصحة جيدة ولن تجري أي عمليات جراحية، وما تم تداوله كاذب الغرض منه إثارة الجدل، وسوف تعود قريبًا لإحياء حفلاتها الفنية".

شيرين عبدالوهاب تطرح أغنية "عودتني الدنيا"

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب أحدث أعمالها الغنائية "عودتني الدنيا"، بعد حذفها جميع أغاني ألبومها الجديد من على قناتها الرسمية عبر "تيليجرام"، وهى من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

وفي هذا السياق، حققت المطربة شيرين عبدالوهاب الأيام الماضية نجاحًا كبيرًا بعد طرح ألبومها الجديد بعنوان "خلينا نحتفل"، حيث تم طرح 5 أغان منهم وهم: "بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، عسل حياتي، عودتني الدنيا"، والتي تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وآخرهم تامر عاشور

مقالات مشابهة

  • محامي وطبيب شيرين عبدالوهاب يكشفان حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • خاص|طبيب شيرين يكشف حقيقة إجراءها عملية جراحية دقيقة
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات