شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 19-9-2024 حالة من الاستقرار سواء داخل  بورصة الدواجن «سعر البيع في المزرعة» أو داخل الأسواق «سعر البيع للمستهلك»، وتعد الدواجن البيضاء الأكثر مبيعا داخل مختلف الأسواق، والأكثر انتشارا بين المواطنين.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن والأسواق

وتستعرض السطور التالية أسعار الفراخ اليوم، وفق آخر تحديث معلن عبر بورصة الدواجن وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

وسجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 76 جنيها للكيلو داخل بورصة الدواجن، «سعر البيع في المزرعة»، على أن يُباع كيلو الفراخ البيضاء بين 81 إلى 86 جنيها في الأسواق للمستهلك.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

أما أسعار الفراخ الساسو اليوم الخميس فسجلت 95 جنيها للكيلو داخل بورصة الدواجن، «سعر البيع في المزرعة»، على أن يُباع كيلو الفراخ البيضاء بين 100 إلى 105 جنيهات في الأسواق للمستهلك.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

وسجل متوسط أسعار الفراخ البلدي اليوم الخميس 117 جنيها للكيلو الواحد في الأسواق المختلفة للمستهلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعار الفراخ اليوم اسعار الفراخ البيضاء اليوم اسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس بورصة الدواجن اسعار الفراخ البيضاء اسعار الفراخ الساسو اسعار الفراخ البلدي اليوم اسعار الفراخ في بورصة الدواجن اسعار الدواجن اسعار الدواجن الیوم اسعار الدواجن في مصر أسعار الدواجن في السوق اسعار الفراخ سعر كيلو الفراخ اليوم سعر الفراخ البيضاء اليوم اسعار الفراخ في السوق أسعار الفراخ البیضاء الیوم بورصة الدواجن الیوم الخمیس سعر البیع

إقرأ أيضاً:

عاجل - أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء

تُعد أسعار بورصة الدواجن من المعلومات الحيوية التي يتابعها العديد من المستهلكين والتجار بشكل يومي، لما لها من تأثير كبير على السوق المحلي وأسعار المنتجات الغذائية. اليوم، الأربعاء، تتجه الأنظار نحو التحديثات الجديدة في أسعار الدواجن، في ظل التغيرات التي تشهدها الأسواق نتيجة لعوامل متعددة تشمل تكاليف الإنتاج، أسعار الأعلاف، والتغيرات المناخية التي قد تؤثر على العرض والطلب.

يأتي هذا التحديث في ظل توقعات بحدوث تقلبات في أسعار الدواجن بسبب زيادة الطلب على المنتجات الطازجة، إلى جانب ارتفاع تكاليف النقل والتوزيع. وعليه، يظل المتابعون مهتمين بالحصول على آخر المستجدات حول الأسعار اليومية، سواء كان ذلك على مستوى المزارع أو السوق المحلي، لما لذلك من انعكاسات مباشرة على المستهلك النهائي.

تزايد الطلب على معرفة أسعار بورصة الدواجن

في ظل تزايد الطلب على معرفة أسعار بورصة الدواجن، لا سيما مع التغيرات المستمرة في الأسواق المصرية، يبحث المواطنون بشكل متزايد عن تحديثات الأسعار اليومية للحصول على أفضل الصفقات سواء للتجارة أو الاستهلاك المنزلي. أسعار الدواجن تُعد من السلع الحيوية التي تؤثر مباشرة على ميزانية العديد من الأسر، خاصة بعد الانخفاضات الأخيرة التي شهدتها الأسواق. إليكم التفاصيل الكاملة حول أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم، الأربعاء 18 سبتمبر 2024، وفقًا لما صدر من بورصة الدواجن الرئيسية:

أسعار الدواجن اليومنوع الدواجنأقل سعر (جنيه/كيلو)أعلى سعر (جنيه/كيلو)
الفراخ البيضاء اللحم7576
الفراخ الساسو اللحم9596
الفراخ البلدي اللحم110111
الفراخ البيضاء الأمهات73-
أسعار الكتاكيت اليومنوع الكتكوتأقل سعر (جنيه)أعلى سعر (جنيه)
كتكوت أبيض شركات3744.5
كتكوت أبيض قطعان3535.25
كتكوت ساسو2223
كتكوت ساسو بيور2324
كتكوت بلدي حر910
كتكوت هجين1718
كتكوت جيل ثاني1920
كتكوت روزي بيور2122

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 19-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار البيض اليوم الخميس 19-9- 2024 في بورصة الدواجن
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 19-9-2024 في قنا
  • بورصة الدواجن| مفاجأة جديدة في أسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 18-9-2024 في قنا
  • استقرار أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 18-9-2024.. «بكام الفراخ البلدي؟»
  • عاجل - أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء
  • ارتفاع كبير في أسعار الفراخ البيضاء اليوم بالأسواق | الكيلو بكام؟
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 17-9-2024    في قنا