صرحت نيابة ابشواى بمحافظة الفيوم، بدفن جثمان شاب لقى مصرعه غرقا أثناء استحمامه فى بحيرة قارون هربا من حرارة الجو المرتفع. 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد مصرع شاب غرقًا في مياه بركة قارون قرب قرية كحك بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق، أثناء استحمامه في البحيرة هربًا من حرارة الجو، ليلقى حتفه.


 

بحيرة قارون 

تبين من التحقيقات غرق شاب يدعى "أ.م "22 عاما" في مياه بحيرة قارون، مساء اليوم الجمعة، أثناء استحمامه في مياه البحيرة هربًا من حرارة الجو، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، بعدما جرفه التيار وجذبته دوامات المياه، ولم يتمكن من مقاومته لعدم إجادته السباحة، فيما جرى انتشال جثمانه بواسطة قوات الإنقاذ النهري ونقله إلى مشرحة إحدى المستشفيات القريبة.
 

وعلى الفور هرعت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ ببحيرة قارون قرب مدخل كحك، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب الغريق، فيما تولت سيارة إسعاف نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، فيما أفاد مفتش الصحة وفاة الشاب بسبب إسفكسيا الغرق.
 

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة أبشواى التى أصدرت قرارها المتقدم.

 

 

 

 

 

سفراء دول أمريكا اللاتينية يزورون بحيرة قارون وقرية تونس بالفيوم (صور)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شاب غرقا بحيرة قارون حرارة الجو مدير من حرارة الجو بحیرة قارون

إقرأ أيضاً:

غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة

 لقي شاب مصرعه غرقا في مياه شاطىء إدكو شمال محافظة البحيرة، أثناء استحمامه في مياه الشاطىء هربا من حرارة الجو، حيث جرفه التيار وغرق لعدم اجادته السباحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد غرق شخص في مياه شاطىء إدكو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدكو وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتبين من الانتقال غرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في مياه شاطىء إدكو.

بالفحص تبين غرق "سيف تامر قاقا" 16 عاما، مقيم بمدينة إدكو، وجار البحث عن الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وفرق الغواصين المتطوعين، وحرر محضر بالواقعة.

كان مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • الرطوبة تزيد حرارة الجو.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة «خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون»
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة عمل "خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون"
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • الطقس لـ10 أيام مقبلة وملخص الصيف بالكامل.. كيف ستكون الـ80 يومًا القادمة؟
  • كان بيغسل عربيته.. مصرع شخص غرقا في ترعة بطنطا
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم