منذ بضع ساعات فقد تم إطلاق تطبيق الويب fc25 web app للعبة EA Sports FC 25 لجميع اللاعبين، مما يتيح لهم الفرصة لتجهيز فرقهم في طور Ultimate Team، وفتح الحزم، وتشكيل الفرق قبل الإصدار الرسمي للعبة فيفا 25، وكما هو معتاد فتقوم شركة EA Sports سنويًا بإطلاق موقع إلكتروني وتطبيق خاص لإدارة فرق Ultimate Team قبل أيام قليلة من إصدار اللعبة، ومن المقرر أن يتوفر تحديث لتطبيق Companion App الخاص بـ FC 25 على أجهزة iPhone وAndroid اليوم الخميس 19 سبتمبر.

كيفية الوصول إلى تطبيق fc25 web app

للوصول إلى تطبيق الويب EA FC 25 Web App، يمكنك اتباع الخطوات التالية بكل سهولة:

اكتب “EA FC 25 Web App” في محرك البحث جوجل. اضغط على أول رابط يظهر في النتائج. اختر خيار FC Web App. أدخل بيانات حسابك على EA المقترن بلعبة FC 25. في حال تمكنت من تسجيل الدخول، فهذا يعني أن حسابك يعمل بشكل جيد. أما إذا واجهت مشكلة في الوصول، فيجب عليك متابعة القراءة لمعرفة الحل. ومن الجدير بالذكر أنه ومن أجل الوصول إلى تطبيق الويب الخاص بلعبة EA FC 25، يجب أن تكون قد أنشأت فريقا في طور Ultimate Team بلعبة EA FC 24 قبل الأول من أغسطس 2024، ولكن إذا قمت بحذف فريقك، فلن تتمكن من استخدام التطبيق، ولذلك إذا لم تتمكن من فتح حسابك على الويب آب، فإن الخيار الوحيد هو الانتظار حتى الإصدار الكامل للعبة فيفا 25. المكافآت في FC 25 Ultimate Team

ومن جانبه فقد أكد جوردون فاركوهار، مدير المنتجات في لعبة EA Sports FC 25، والذي يقوم أيضا بإنتاج fc25 web app أن اللاعبين الذين شاركوا في طور Ultimate Team بلعبة EA FC 24 وسوف يحصلون على مكافآت خاصة إضافية بجانب المكافآت التي يحصل عليها جميع اللاعبين، وهذه المكافآت تعتبر ميزة إضافية تحفز اللاعبين القدامى للاستمرار.

موعد إصدار لعبة EA Sports FC 25 من المقرر إصدار لعبة EA Sports FC 25 في 20 سبتمبر للمستخدمين الذين قاموا بشراء النسخة الفائقة Ultimate. بالإضافة إلة إمكانية استمتاع مشتركي خدمة EA Play بالوصول المبكر للعبة لمدة 10 ساعات مقابل اشتراك شهري 1 دولار. أما بالنسبة للاعبين الذين اشتروا النسخة العادية Standard، فسوف تتوفر اللعبة لهم في يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر. اللعبة سوف تكون متاحة على منصات الكمبيوتر، بلاي ستيشن، إكس بوكس، ونينتندو سويتش.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

تدشين خدمة “ستار لينك” رسميا في اليمن

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات اليوم الأربعاء عن إطلاق خدمة ستارلينك (الإنترنت الفضائي) رسمياً.

مضيفة بأن “هذه الخدمة ستوفر إنترنتًا عالي السرعة وموثوقًا به للمناطق النائية والمدن، مما يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية”.

وكان مالك شركة “سبيس إكس” آيلون ماسك قد أعلن تدشين خدمة الإنترنت عبر البث الفضائي “ستار لينك” في اليمن اعتباراً من فجر اليوم الأربعاء.

وكانت الحكومة الشرعية، أقرت مطلع أغسطس الماضي إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “ستارلينك” في اليمن، في خطوة يراها مراقبون تمثل ضربة موجعة للحوثيين، حيث ستقلل من العوائد المالية التي تجنيها المليشيات، من خدمة الإنترنت وأسعارها المرتفعة جدا والتي تتحكم بها من جماعة الحوثي.

وأشار خبراء تقنيون إلى أن خدمة “ستار لينك” موجودة في اليمن، وخصوصاً في المحافظات المحررة منذ نحو عام تقريباً ولكنها بشكل غير رسمي، بينما كانت أغلب الباقات مفعلة إقليمياً على الفلبين واليابان.

ويتوقع أن يؤدي دخول الخدمة رسمياً إلى اليمن لانخفاض أسعار الصحون الفضائية، التي كانت تصل إلى نحو 2400$، كما أن دخول الخدمة إلى اليمن رسميًا يعني انتهاء السوق السوداء لصحون الإنترنت الفضائي وبيعها بشكل رسمي في مكاتب الاتصالات وبسعرها الرسمي والذي يصل الى 600$ تقريباً.

وسيكون تفعيل الباقات مباشرة على اليمن بدلاً عن الفلبين أو اليابان وهذا بدوره سيساهم في استقرار الخدمة والسرعة والتي تبدأ من 50 ميجا إلى 250 ميجا وأكثر من ذلك.



كما يمكن للمشتركين سداد الباقات بشكل مباشر عن طريق مكاتب الاتصالات وفروعها.

وسيوفر إدخال الخدمة للمشتركين، خدمات الدعم الفني المباشر لعملاء خدمة الإنترنت الفضائي عن طريق مؤسسة الاتصالات والمكاتب التابعة لها، في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف “فيفا”
  • المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • تصنيف “فيفا” الشهري.. مصر تصعد 5 مراكز والسعودية تحتفظ بموقعها
  • رونالدو لا يتناول من “طعام النصر”.. ويراقب اللاعبين
  • تدشين خدمة “ستار لينك” رسميا في اليمن
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • فون دير لاين تكشف عن أعضاء المفوضية الأوروبية الجديدة